السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“MBC مصر” تطرح البوستر الدعائي الأول لبرنامج “رامز مجنون رسمي” (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 16/أبريل/2020 - 06:38 م

طرحت قناة “إم بي سي مصر”، البوستر الرسمي الدعائي الأول، لبرنامج الفنان رامز جلال الذي يحمل اسم “رامز مجنون رسمي”، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

ونشرت القناة البوستر الرسمي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وظهر رامز في البوستر ممسكًا لفانوس رمضان وأمامه على كرسي خشبي، هيكل عظمي لإنسان.

بوستر رامز جلال
بوستر رامز جلال

وحرص الفنان رامز جلال على الترويج للبرنامج الخاص به، حيث نشر بوستر البرنامج عبر صفحته بـ”انستجرام”، ليشوق الجمهور لمشاهدته.

وعلق عليه قائلًا: “بسم الله توكلنا على الله، والله المستعان واللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر”.

رامز جلال يروج لبرنامجه
رامز جلال يروج لبرنامجه

يستعين بأشياء مخيفة.. تعرف علي تفاصيل برنامج رامز جلال رمضان 2020

ومن المُقرر أن يكون برنامج رامز مختلف في هذا الموسم عن المواسم السابقة، حيث يستعين في بدايته بالفنانة أروى جودة التي تطرح الأسئلة على الضيوف، وتعرض عليهم مجموعة من الصور وتكون صورته من ضمنهم، وتطلب من الضيف توجيه كلمة لصاحب الصورة.

وتكون المفاجأة الأولى أن رامز جلال يخرج من تلك الصورة، ويبدأ البرنامج بظهور الضيف وهو جالس على كرسي الاعتراف، وتتوالى المقالب والمفاجأت فيهن وينتهي باستعانة رامز بالحيوانات المخيفة، ويحرص في النهاية على إرضاء الضيف.

برنامج رامز جلال في رمضان 2020.. يبدأ من كرسي الاعتراف وينتهي بحيوانات مخيفة (فيديو)

تابع مواقعنا