الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الخميس 23-4-2020.. عرض إيطالي لزيزو وصفقة تبادلية مع سموحة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/أبريل/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 23-4-2020 التي تناولتها والصحف والمواقع الإخبارية وعلى رأسها عزم الأبيض على إتمام صفقة تبادلية مع نظيره سموحة خلال انتقالات الصيف إلى جانب وصول عرض إيطالي للتعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الفارس الأبيض.

زيزو يقترب من الدوري الإيطالي في انتقالات الصيف (تفاصيل)

يقترب أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من العودة إلى الاحتراف الأوروبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وضم الزمالك أحمد سيد زيزو من صفوف موريرينسي البرتغالي في موسم الانتقالات الشتوية لموسم 2019 بعقد يمتد حتى صيف 2022.

الزمالك يفاوض بيراميدز لضم مهاجم الفريق في الصيف

يسعى مسئولو نادي الزمالك في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وسط منافسته على لقب الدوري المصري دوري أبطال إفريقيا.

ودخل نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع نظيره بيراميدز، من أجل الحصول على خدمات محمد فاروق، لتدعيم الخط الهجومي للفارس الأبيض.

الزمالك يضع شرطًا للموافقة على رحيل لاعبيه في انتقالات الصيف

وضع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور شرطا جديدا للموافقة على رحيل أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق وحددت إدارة الزمالك، شرطا لرحيل اللاعبين هو امتلاك عرض للخروج من صفوف القلعة البيضاء والتأكيد على عدم الرحيل المجاني لأي لاعب

صفقة تبادلية مرتقبة بين الزمالك وسموحة.. تعرف على التفاصيل

يواصل نادي الزمالك سعيه في الحصول على خدمات حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتأتي رغبة نادي الزمالك في ضم حسام حسن من أجل تدعيم الخط الهجومي للفارس الأبيض في ظل عدم وجود بديل قوي لمصطفى محمد الذي يعتمد عليه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بشكل أساسي.

بعد إعلانه الترشح لرئاسة الزمالك من جديد.. 22 بطولة حصاد الفارس الأبيض مع مرتضى منصور

تراجع مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن قراره السابق بشأن عدم خوضه انتخابات رئاسة القلعة البيضاء لفترة أخرى، ليعلن عزمه على دخول السباق الانتخابي المقرر إقامته في 2021.

وفي تصريحات سابقة لمرتضى منصور، أوضح سبب تراجعه عن قراره بشأن خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، من أجل المحافظة على مصلحة الزمالك، مؤكدا أنه لو ترك النادي ليوم واحد فقط سينهار.

مصدر: الزمالك يجدد عقد حازم إمام لمدة موسمين.. تعرف على التفاصيل

يبدو أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بدأ تعديل أوضاع الفريق الأول لكرة القدم من خلال تجديد عقود بعض اللاعبين، والذين كان آخرهم محمود علاء، مدافع الفارس الأبيض.

وأكد مصدر من داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ” القاهرة 24″ أن مسؤولى القلعة البيضاء حسموا ملف تجديد تعاقد حازم إمام قائد الفريق الأبيض”.

نجم الزمالك مطلوب في 6 أندية أوروبية

يبدو أن المستوى الذي ظهر عليه المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، مع الفارس الأبيض في البطولات المحلية والإفريقية قبل توقف النشاط الرياضي في معظم دول العالم، جعل الأندية الأوروبية تتهافت على ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة “Foot Mercato” الفرنسية عن تهافت عدد من الأندية الأوروبية على التعاقد مع بن شرقي، وذلك بعد عودته إلى مستواه المعروف والتألق البدني والفني مع الزمالك.

 

تابع مواقعنا