الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللجنة الطبية لمرشحي “الشيوخ” بالمنوفية تصحح نتيجة لواء سابق بعودته للانتخابات

القاهرة 24
أخبار
الأحد 19/يوليو/2020 - 08:22 ص

أصدرت اللجنة الطبية، المكلفة بالكشف على مرشحي مجلس الشيوخ، بمحافظة المنوفية، تصحيحاً بنتيجة المرشح عرفات عبد الرؤوف يوسف، لواء شرطة سابق بالمعاش، حيث أفادت اللجنة في خطابها، بأن نتيجة الكشف الطبي الخاص بالمرشح قد صدر بالخطأ.

بينهم لواء سابق وطبيب.. استبعاد 4 مرشحين من انتخابات مجلس الشيوخ بالمنوفية (خاص)

وحصل موقع “القاهرة 24″، على صورة من خطاب تصحيح النتيجة الطبية، للواء عرفات عبد الرؤوف يوسف يوسف، يفيد بأن تم إصدار النتيجة بالخطأ، وتم التعديل لائق طبياً، وذلك بعد فحص التقرير والأبحاث التي أثبتت عدم تعافية المخدرات والمسكرات، ولايوجد مانع بدني أو ذهني أو نفسي يمنعه من الترشح لعضوية مجلس الشيوخ.

حركة تنقلات الشرطة.. اللواء أحمد فاروق مديرًا لأمن المنوفية.. والعميد عبد الله جلال للمباحث

وأكد الدكتور عبد الباري العجيزي مدير الطب العلاجي، والمتحدث الرسمي لصحة المنوفية، لموقع القاهرة 24، أن قرار اللجنة الطبية أستبعد 3 مرشحين لعدم اللياقة الطبية، وهم إبراهيم مليجى محمود، إسماعيل، حسن أبو القمصان الخولي، بالإضافة إلى محمد حسنين محمد حسنين.

وكان موقع القاهرة 24، قد إنفرد بنشر خبر إستبعاد 4 مرشحين لمجلس الشيوخ، بالمنوفية، نتيجة وجود مانع طبي لثلاث مرشحين، وعدم مطابقة المؤهل للمرشحه شيماء صابر يوسف، لتكون القائمة المبدئية للمرشحين على المقعد الفردي بالمنوفية، 27 مرشح.

أهالى قري المنوفية يستغيثون: نطالب بتقنيين الأراضي ومتضرريين من سعر المتر

تابع مواقعنا