الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بايوتشيني: يوفنتوس حسم لقب الدوري.. وهذه حقيقة انضمام ميسي إلى ميلان ورحيل إبراهيموفيتش (حوار)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 26/يوليو/2020 - 11:25 ص

تحدث الإيطالي مانويل بايوتشيني مسئول الملف الرياضى في شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، عن تتويج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم وما يفصله عن هذه اللحظة قبل مواجهة سامبدوريا اليوم الأحد.

كما كشف باوتشيني والمسئول عن تغطية أخبار نادي ميلان عن موقف إبراهيموفيتش من الرحيل عن الفريق وعن حقيقة انتقال ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة إلى الدوري الإيطالي من الأساس في الموسم.

وأجاب مانويل بايوتشيني في حوار خاص لموقع “القاهرة 24” عن العديد من الأسئلة والأمور التي تدور في أذهان العديد من مشجعي الدوري الإيطالي والتي جاءت كالآتي:

– إذا فاز يوفنتوس في مباراة اليوم ضد سامبدوريا هل سيتوج بلقب الدوري الإيطالي في المباراة التالية أم في نهاية الموسم؟

أعتقد أن يوفنتوس قادر على الفوز في مباراة اليوم ضد سامبدوريا وأتوقع أنه سيتوج بلقب الدوري الإيطالي بشكل رسمي في المباراة التي تليها ضد كالياري فالكل يعرف أنه حسم اللقب.

– ما هي أخر تطورات عودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى لحضور المباريات؟

لازال رئيس الوزراء والاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعملان حاليا على دراسة كل الحلول والمقترحات لعودة الجماهير مرة أخرى للمدرجات ولكن المؤكد أن الجماهير ستعود لحضور المباريات في الموسم المقبل.

بايوتشيني "صحفي سكاي"
بايوتشيني “صحفي سكاي”

– هل من الممكن أن نرى أي حضور جماهيري في المباريات المتبقية من الكالتشيو؟ وهل إذا عادت الجماهير في أي وقت ستكون بعدد كبير ملثما كان في الماضي؟

لا يوجد أحد يتوقع أن يكون هناك حضور جماهيري في المباريات المتبقية من الدوري الإيطالي هذا الموسم، حتى إذا عادت الجماهير للملاعب في الموسم المقبل لن تكون مثلما كان في الماضي بأعداد كبير بسبب انتشار فيروس كورونا.

– هل تتوقع حدوث أي مفاجأة في سوق الانتقالات الصيفي الحالي أو أن نرى شئ مميز مثل رحيل لاعب مفاجئ أو قدوم لاعب أخر؟

أعتقد أن الميركاتو هذا الموسم سيكون ممتع ومضحك في نفس الوقت ربما سنشهد قدوم بعض الأسماء الكبيرة إلى الدوري الإيطالي في الموسم المقبل، وأعتقد أن كل من ميلان ونابولي وإنتر ميلان سيتعاقدون مع لاعب مميز أو لاعبين وسينفقون الكثير من المال وذلك لتقليل المسافة والفجوة بينهم وبين يوفنتوس ويدخلون في المنافسة على الألقاب.

بايوتشيني "صحفي سكاي"
بايوتشيني “صحفي سكاي”

 

– هل بالفعل هناك مفاوضات بين ليونيل ميسي وبين إنتر ميلان أو ميلان؟

لا أعتقد أنه هناك أي مفاوضات حاليا بين إنتر ميلان أو ميلان وميسي لضمه في الصيف كما أن اللاعب لن يوافق على الانتقال للدوري الإيطالي حاليا وكلا الفريقين لا يقدران على دفع قيمة هذه الصفقة.

– تعتقد أن إبراهيموفيتش سيبقى في نادي ميلان لموسم أخر أم سيرحل عن الفريق؟

نعم أتوقع أن زلاتان سيبقى في ميلان لموسم أخر، أنه يريد البقاء مع النادي والمشجعين يحبونه كثيرا كما أنه في حالة جيدة جدا في الوقت الحالي والإحصائيات واضحة للجميع وبالتالي لا يوجد أي سبب ليرحل عن النادي.

بايوتشيني "صحفي سكاي"
بايوتشيني “صحفي سكاي”

– هل بالفعل من الممكن أن يرحل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس في الصيف؟

كل الأخبار المنتشرة حول احتمالية رحيل رونالدو عن اليوفي في الصيف غير صحيحة اللاعب مرتاح كثيرا مع النادي ولا ينوي الرحيل قبل نهاية عقده.

– تتوقع أن يكون الدوري الإيطالي بالموسم القادم سيلعب بشكل طبيعي في ظل انتشار فيروس كورونا أم سيكون هناك تغييرات؟

في الواقع لا يوجد أي أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل بسبب أزمة كورونا ولكني أتمنى أن تعود الحياة بأكملها في أقرب وقت ممكن وليس كرة القدم فقط.

– أخيرا.. متي سينطلق الدوري الإيطالي الموسم المقبل؟

ستبدأ مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز يوم 12 من شهر سبتمبر المقبل وسيتم الإعلان عن جدول المباريات عقب انتهاء الموسم الحالي بقليل.

بايوتشيني "صحفي سكاي"
بايوتشيني “صحفي سكاي”
تابع مواقعنا