الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد مباريات اليوم السبت 3-10-2020 والقنوات الناقلة

القاهرة 24
أخبار
السبت 03/أكتوبر/2020 - 10:30 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباريات اليوم السبت 3-10-2020، والقنوات الناقلة، حيث مباريات الدوري المصري، وصراع داخل الدوري الإنجليزي، بجانب موجهات الدوري الإسباني.

الدوري المصري

نادي مصر & إنبي

تقام  مباريات اليوم السبت بمباراة نادي مصر ونظيره إنبي، في الساعة الثالثة عصر اليوم، بالمباراة التي ستجمعهما على الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

وتنقل مباراة نادي مصر ونظيره إنبي على قناة On Time Sport HD 2

وادي دجلة & أسوان

مع دقات الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، تنطلق مباراة وادي دجلة وأسوان، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد بيتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وتُذاع مباراة وادي دجلة وأسوان على قناة On Time Sport HD

مصر المقاصة & بيراميدز

تختتم مباريات اليوم السبت داخل الدوري المصري، بمواجهة نارية، حيث يحل بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على نظيره مصر المقاصة، بالمباراة التي ستجمعهما في تمام الساعة الثامنة مساءًا، على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

تنقل مباراة مصر المقاصة وبيراميدز على قناة On Time Sport HD

الدوري المصري
شعار الدوري المصري

الدوري الإنجليزي

تشيلسي & كريستال بالاس

يواجه نادي تشيلسي نظيره كريستال بالاس، في الساعة الواحدة والنصف مساء اليوم السبت، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تُذاع مباراة تشيلسي وكريستال بالاس عبر قناة beIN SPORTS 2 HD، beIN SPORTS 1 HD

إيفرتون & برايتون

تلعب مباراة إيفرتون ونظيره برايتون، في الساعة الرابعة مساء اليوم السبت، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنقل مباراة إيفرتون وبرايتون عبر قناة beIN SPORTS 2 HD

مانشستر سيتي & ليدز يونايتد

يواجه مانشستر سيتي نظيره ليدز يونايتد، في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب إيلاند رود، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنقل مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد عبر قناة beIN SPORTS 2 HD، beIN SPORTS 1 HD

نيوكاسل يونايتد & بيرنلي

يستضيف نادي نيوكاسل يونايتد نظيره بيرنلي، في الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتُذاع مباراة نيوكاسل يونايتد وبيرنلي، عبر قناة beIN SPORTS 2 HD

الدوري الإنجليزي الممتاز
الدوري الإنجليزي الممتاز

مباريات اليوم السبت

الدوري الإسباني

ريال بلد الوليد & إيبار

تلعب مباراة ريال بلد الوليد ونظيره إيبار، في الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب خوسيه زوريلا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الإسباني.

وتنقل مباراة ريال بلد الوليد ونظيره إيبار عبر قناة beIN SPORTS 3 HD

أتلتيكو مدريد & فياريال

يواجه فريق أتلتيكو مدريد نظيره فياريال، في الساعة الرابعة عصر اليوم، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الإسباني.

وتُذاع مباراة أتلتيكو مدريد ونظيره فياريال عبر قناة beIN SPORTS 3 HD

ريال سوسيداد & خيتافي

يستضيف نادي ريال سوسيداد نظيره خيتافي، في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب ريالي سيجيروس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الإسباني.

وتنقل مباراة ريال سوسيداد ونظيره خيتافي عبر قناة beIN SPORTS 3 H

فالنسيا & ريال بتيس

تختتم مباريات اليوم السبت بالدوري الإسباني بمواجهة فالنسيا وريال بتيس، في اللقاء الذي سيقام في الساعة التاسعة مساءًا، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب ميستايا، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وتُذاع مباراة فالنسيا ريال بتيس عبر قناة beIN SPORTS 3 HD

التشكيل المتوقع.. ستيرلينج يقود مانشستر سيتي أمام ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي  

تابع مواقعنا