الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محسن صالح: خبرة موسيماني الإفريقية رجحته بين عدد كبير من المدربين (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 03/أكتوبر/2020 - 12:39 م

قال محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، إن الجنوب إفريقي موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، هو الأفضل والأنسب خلال الفترة المقبلة، لتولية تدريبات الفريق الأحمر، قبل مباراة الوداد المرتقبة والمنتظرة.

وأكد محسن صالح في المؤتمر الصحفي الذي يعقد حاليًا داخل مقر النادي الاهلي بالجزيرة لتقديم موسيماني للجماهير، أرحب بموسبماني في الأهلي العريق، تحركنا بسرعة بعدما المح فايلر بالرحيل عن تدريبات الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلى.

وتابع صالح:” عقدنا جلسات مع محمود الخطيب لتحديد البديل، وطلب التحرك للتعاقد مع مدير فني ذي خبره عالية قبل موقعة الوداد المغربي، حيث انها مباراة صعبة ومرتقبة وجميع الجماهير تترقب هذه البطولة الغائبة عن القلعة الحمراء”.

وأشار إلى أن موسيماني كان رجل المرحلة ووقع عليه الاختيار من قبل اللجنة ووافق عليه محمود الخطيب، على الرغم من بعض الأسماء الثقيلة التي طرحت والمدارس المختلفة في عالم التدريب، حيث وضعنا المدرسة الإسبانية والأرجنتينة الهولندية والبرازيلية.

واختتم حديثه قائلًا:” خبرة موسيماني الإفريقية رجحته بين عدد كبير من المدربين، من أجل قيادة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة”.

أول رسالة من موسيماني لجمهور القلعة الحمراء: أنا أهلاوي

تابع مواقعنا