الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أطباء الشرقية” تُصدر بيانًا عن الطبيب المتهم بالتحرش بفتاة في ميكروباص (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 01:09 ص

أصدرت نقابة الأطباء بمحافظة الشرقية، بيانًا بشأن الطبيب المتهم بالتحرش بفتاة والاستمناء داخل سيارة ميكروباص بمدينة الزقازيق.

وقال البيان، إن وفدًا من النقابة ذهب إلى النيابة العامة لحضور التحقيقات مع الطبيب المتهم، في الواقعة التي أصدر مكتب النائب العام بيانًا صحفيًا بشأن نتيجة التحقيقات فيها.

وأشار بيان نقابة أطباء الشرقية، إلى تقديم الدعم القانوني والإنساني لطبيب المتهم، في إشارة إلى محاولة حل المشكلة بصورة قانونية.

طبيب الزقازيق المتحرش بفتاة داخل ميكروباص: أمنيت بغير إرادتي نتيجة احتكاكي بالمقعد

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من فتاة تُدعى “هـ.ا” 19 سنة، تتهم فيه المدعو “ع.م” طبيب بشري بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها والاستمناء داخل سيارة أجرة “ميكروباص” بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

وتسبب صراخ الفتاة واستغاثتها بالمارة في المنطقة من ضبط الشاب والتحفظ عليه لحين وصول قوات الشرطة، والتي اصطحبته إلى قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 جُنح ثانٍ الزقازيق لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة وجهت له تهمتي التحرش بفتاة وممارسة فعل فاضح في وسيلة نقل عامة، وأمرت بحبسه خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمتي التحرش بفتاة وممارسة فقعل فاضح داخل وسيلة نقل عام.

على لسان والدها.. كواليس تحرش طبيب بفتاة وممارسة العادة السرية داخل ميكروباص في الشرقية

تابع مواقعنا