الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 نظارات شمسية تستحوذ على عام 2021.. تعرف عليها (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 18/فبراير/2021 - 02:51 م

يعشق الكثير منا ارتداء النظارات، سواء كانت شمسية أو حفظ نظر أو نظارات خاصة بالقراءة، لأنها تعطي لمسة جمالية وسحرية، ورغم ذلك فإن الموضة تتغير كل عام حيث تواكب العصر، بدءًا من النظارات الكلاسيكية العصرية حتى مزيد من المشاعر المدلى بها، وللتعرف على موضة النظارات الشمسية هذا العام، تعرف على 5 اتجاهات تستحوذ على عام 2021، وفقا لما جاء في موقع "هو وات وير".

نظارات شمسية كبيرة الحجم في حين أن تلك الإطارات الأصغر التي كانت شائعة خلال المواسم القليلة الماضية لا تزال موجودة، سيكون هناك أيضًا عودة لتلك النظارات الشمسية كبيرة الحجم المستوحاة من السبعينيات أيضًا للإدلاء ببيان، لذا تعود بقوة لتفرض نفسها على الساحة هذا العام.

النظارات الشمسية ذات الشكل الزاوي للحصول على مظهر أنيق على الفور، ضع في اعتبارك زوجًا من النظارات ذات الشكل الزاوي أو ظلال عين القط، خاصة النظارات الشمسية السوداء التي لا تفشل، فهي تعطي مظهرا أنيقا وجذابا.

 نظارة شمسية ذات غطاء مسطح على نفس المنوال مثل الاتجاه العام ذو الحجم الكبير، تأتي صورة ظلية الدرع مع قمة مسطحة، فهي نظارة جريئة وأنيقة، وتعطي جاذبية لمرتديها.

نظارة شمسية مربعة قد لا تكون النظارات الشمسية المربعة اتجاهًا قاطعًا، في حد ذاتها، لكنها صورة ظلية كلاسيكية ستستمر في التألق في دائرة الضوء لعام 2021، لذا سنراها هذا العام منتشرة بقوة.

طرق تنسيق تنورة ماكسي في الشتاء

النظارات الشمسية الملونة من الواضح أن هذه الأنماط ذات الألوان المحايدة جديرة بالملاحظة، لكن النظارات الشمسية الممتعة بألوان غير متوقعة قد تكون أيضًا ذات أهمية لإكمال أجواء مرحة، ومن المتوقع أن تنتشر هذه النظارات بكثرة خلال هذا العام.

تابع مواقعنا