رئيس التحرير
محمود المملوك

أفضل الملابس الرسمية للذهاب إلى العمل 2021 ( صور)

ملابس العمل الرسمية
ملابس العمل الرسمية

لكل مقام مقال، ولكل مكان ملابسه الخاصة به، لذا فإن الذهاب للعمل، يتطلب بعض الملابس، التي تختلف بالطبع عن ملابس الحفلات والسهرات الليلية، وفيما يلي نقدم لكِ أفضل الملابس التي يجب ارتداؤها عند الذهاب إلى العمل.

السروال الجلد 

أصبحت السراويل الجلدية السوداء موضة هذا العام، فيمكنك ارتداء بنطالا جلدا مع بلوزة سوداء أو بيضاء، أو أي لون آخر تريده، وإن كان مكان العمل يسمح بارتداء البلوزات القصيرة، يمكنك تجربة ذلك مع رفع السراول لأعلى بعض الشيء، أو إدخال البلوزة بداخله.

الجاكيت الجلد

لا غنى عن الجاكيت الجلد في خزانة أي فتاة، سواءً كانت محجبة أو لا، ويمكن دمجه مع تي شيرت أبيض، أو هاي كول، مع جيب بلسيه، أو مع سروال أسود أو جينز.

استعدي بخزانتك الصيفية للموسم المقبل بهذه الملابس

الهاي كول 

فرض الهاي كول نفسه على الساحة هذا العام، ويمكنك ارتداؤه مع سروال ثم وضعه بداخله، كما يمكنك الاستعانة بالجيب القصيرة أو البلسيه، مع بوت طويل أو حذاء بكعب عالي.

البذلة النسائية

تعد البذلة النسائية هي الأشهر عند الحديث عن الملابس الرسمية، لذا لا تتخلي عنها عند الذهاب للعمل، خاصة أنها تعطي أناقة وهيبة لمن ترتديها.

الملابس السوداء

يعطي اللون الأسود اناقة ورقي لمن يرتديه، لذا احصلي على إطلالة أنيقة عند الذهاب للعمل من خلال اللون الأسود، سواء مع بليزر أو بذلة أو جيب قصيرة وغيرها.