الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فقط في 5 دقائق.. أفضل تسريحات الشعر لإطلالة أنيقة أثناء محادثات الفيديو

أفضل تسريحات الشعر
كايرو لايت
أفضل تسريحات الشعر لإطلالة أنيقة أثناء محادثات الفيديو
الخميس 04/مارس/2021 - 07:10 ص

أحدث الوباء العالمي تحولًا ليس فقط في الطريقة التي نعيش بها، ولكن أيضًا في الطريقة التي ندير بها العمل بشكل احترافي، فتعد إدارة مكالمات الفيديو في اللحظة الأخيرة، والأعمال المنزلية، والدروس عبر الإنترنت للأطفال واستكمال المهام مهمة شاقة، لذا فنحن بحاجة إلى أن نكون رائعين لمكالمات الفيديو وعادة ما تخلق تسريحات الشعر تأثيرًا عميقًا إلى جانب إضافة بعض المرح.

أفضل تسريحات الشعر تتناسب مع المرحلة العمرية للمراهقات (صور)

كعكة نصفية: -

هذه تصفيفة الشعر بأقل مجهود ستجعلك تبدو أنيقًا، والكعكة النصفية هي أفضل طريقة لتصفيف شعرك، وتبدو عصرية ولن يسقط الشعر على وجهك أثناء العمل، كما ستجعلك تبدو أنيقًا ويسهل عليك القيام به، ولكن لا تصنع كعكة أكبر من قبضة يدك المغلقة ولا يُنصح أيضًا بفعل ذلك في اليوم الذي تجعد فيه شعرك، ولكن سيكون من الأفضل في اليوم، وعندما تختفي الضفائر، يجب وضع الكعكة على تاج رأسك.

عقدة علوية أنيقة: -

إنها أفضل تسريحة شعر يمكن ارتداؤها مع الفساتين أو الكاجوال، ومن السهل القيام به ويبدو احترافيًا للغاية، كما أن أفضل طريقة للحصول على العقدة العلوية الأنيقة المثالية هي عمل ذيل حصان على منطقة التاج، وتجديل الشعر ثم لفه حوله وتثبيته باستخدام دبوس بوبي.

مش بس للوجه.. تعرفي على طريقة استخدام كونتور الشعر

إكسسوارات: -

عندما لا تكون لديك أفكار وترغب في إضفاء مزيد من الإثارة على تسريحات الشعر المعتادة، اضف العديد من الملحقات الممتعة، مثل الأقواس ودبابيس الشعر اللامعة والمشابك والأوشحة وحاملات ذيل الحصان وما إلى ذلك، بالنسبة للشعر الأملس أو المجعد، هناك شيء متاح للجميع، لذا كن مبدعًا واستمتع ببعض المرح وامزجها مع ملابسك، لأن هذا سيجعلك تبدو ساحرًا على الفور.

جديلة فرنسية فوضوية:-

القاعدة هي أن تأخذ مقطعًا عشوائيًا وتضفيره بالطريقة الفرنسية، ويمكنك الحفاظ على الجديلة إما من جانب واحد أو في الخلف، وبمجرد تأمين الجديلة بشريط مطاطي، حاول أن تنشرها من الجوانب بحيث تبدو أكثر اتساعًا وكثافة، لأن الضفائر هي واحدة من أكثر تسريحات الشعر عملية بالنسبة،  كما أنها تبدو رائعة في مكالمات الفيديو أيضًا.

8 طرق لزيادة كثافة الشعر الخفيف.. تعرف عليها

ذيل حصان المدرسة القديمة: -

هذا التصفيف البسيط يبدو لطيفًا ويبقي الشعر بعيدًا عن وجهك وعينيك، لذا اضف بعض الحجم إلى ذيل الحصان البسيط عن طريق تجعيد شعرك أو تجديله قبل ربطه لإضفاء لمسة عصرية وإضفاء مظهر أكثر أناقة.

تابع مواقعنا