السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرّف على كيفية صنع هدية لوالدتك في عيد الأم

تعرّف على كيفية صنع
كايرو لايت
تعرّف على كيفية صنع هدية لوالدتك في عيد الأم
الإثنين 08/مارس/2021 - 07:37 ص

تمنح الام الكثير من العطايا لأبنائها طوال حياتها فهي اجمل ما في الحياة، وهى الهدية الأعظم والأفضل على الإطلاق، وأقل ما يمكن فعله لها هو أن ترسم بسمة جميلة على وجهها وتهديها اشياء مميزة تليق بها، والاجمل انك تكون صانع تلك الهدايا بنفسك.

هدايا عيد الأم:-

جومانا مراد تهدي تكريمها لوالدتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم(صور) 

باقة من الزهور:-

حيث من المعروف أن النساء تحب الزهور ورائحتها الذكية سواء كانت أم أو فتاة صغيرة، فيمكنك اختيار مجموعة من الزهور من حديقة المنزل أو شرائها من المكان المخصص لبيعها وترتيبها بشكل متناسق، ثم يتم صنع باقة معطرة ويتم تقديمها لها.

بطاقات المعايدة:-

تعتبر بطاقة المعايدة من أبسط وأشهر الهدايا التي كنا نقدمها لأمهاتنا منذ الصغر، ولكنها دون شك من أكثر الهدايا المعبرة عن مشاعر الحب الذي يكنها الابن لأمه، فهي رسالة حب صادقة على أوراق ملونة يمكن صنعها يدويا وتزيينها بالقلوب أو الطوابع.

كوبونات وقسائم شرائية:-

يمكن أن تقوم بشراء كتاب فارغ وتنشأ به أقسام و كوبونات تحتاجها والدتك مثل قسم التنظيف أو الأعمال المنزلية أو قسم التسوق وتحضير وجبات الطعام، أو اي شيء تعلم أنها تريد تحضيره.

الحلويات وقوالب الكيك

كما يمكن في ذلك اليوم صنع قالب حلوى مفضلة للأم وتوجد أفكار عديدة لقوالب الحلويات اشهرها حلوى الكيك بالشيكولاتة مع تزيينها.

المجوهرات:-

من المعروف أن النساء تحب المجوهرات وارتدائها في الأيام العادية أو المناسبات المميزة، ويمكن شرائها من مختلف المتاجر او صنع بعضها في المنزل حتى تكون ذكرى مميزة للأم، وذلك باستخدام الأسلاك وبعض الخرز.

“من كارت المعايدة للكوبايات”.. مراحل تطور هدايا عيد الأم (صور)

صندوق الحلي والإكسسوارات:-

تعتبر من الهدايا الكلاسيكية هى صنع صناديق المجوهرات فهى هدية مميزة وفريدة من نوعها، ويمكنك صنعه بنفسك عن طريق إحضار صندوق خشبي له غطاء متصل به أو منفصل ثم يتم طلائه بلون مفضل وتزيينه على ذوق الام وأسلوبها.

حقيبة مميزة:-

لا استغنى أي امرأة عن الحقائب فهى تستخدمها في التنزه أو التسوق أو أي مكان، ومن السهل صنع حقيبة يدوية على ذوق الأم وتقديمها لها.

أدوات ومستحضرات التجميل:-

حتى لو كانت الأم لا تهتم ، يجب أن توضح اعتنائك واهتمامك بجمال والدتك، من خلال إهدائها مستحضرات التجميل وأدوات العناية الشخصية، وهى من أكثر الهدايا التي تروق للمرأة.

كتاب خاص لتدوين الوصفات:-

بدلا من أن تقوم والدتك بالنظر إلى الوصفات المعروضة إلى التلفاز أو المتوافرة على الانترنت، يمكنك إحضار كتاب فارغ وتقوم بتدوين بعض وصفات الطعام ويترك باقي الكتاب لها لتقوم هى بنفسها على تدوين ملاحظتها وتخزينها وايجادها بشكل سهل.

قضاء يوم كامل معها:-

إذا كانت انشغالات الحياة المختلفة والعمل منعتك عن قضاء بعض الأوقات مع والدتك فيمكنك أن تخصص ذلك اليوم المميز لها وتعمل على التخط.

مع اقتراب موعده.. تعرف على أصل الاحتفال بعيد الأم؟

 

تابع مواقعنا