الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقرير: سيارة آبل الكهربائية لن تظهر للعالم قبل 2025

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 12:17 م

رد تقرير تحليل صادر اليوم على أنباء إصدار سيارة آبل الكهربائية خلال العام القادم، وقال المحلل مينغ تشي كو إن العديد من العناصر لا تزال قيد التطوير، ولا يمكن إصدار السيارة قبل 2025، موضحا في ملاحظة للمستثمرين، نشرها موقع شركة TF Securities.  

وقال التقرير إن تصديق الضجة التي انتشرت عن السيارات الكهربائية من آبل، ساعدت في رفع قيمة الأسهم المفاهيمية للشركات التي يُفترض أنها مرتبطة بجهود شركة آبل، معتبرا شراء الأسهم في الشركات ذات الصلة بمثابة رد فعل سريع قد يكون قصير الأجل، حيث اقترح أن هناك ثلاثة أسباب على الأقل تمنع المستثمرين من القيام بذلك الآن.

بعد ازدياد عمليات الاحتيال.. تعرف على طرق الهاكرز لاختراق "واتس آب"

وأوضح التقرير: "من المتعارف عليه أن عدم اليقين بشأن جدول الإطلاق، وعدم وجود مورد أو مواصفات للسيارة، وعدم اليقين بشأن تنافسية آبل في سوق السيارات الكهربائية والسيارات الذاتية القيادة هي مشكلات رئيسية يجب أخذها في الاعتبار".

وفي وقت سابق من ديسمبر، قال تقرير دولي إن العديد من مصانع قطع غيار السيارات في تايوان تسرع الشحنات إلى شركة آبل للإطلاق المحتمل لسيارة آبل الكهربائية في شهر سبتمبر 2021.

وأضاف التقرير الصادر اليوم: "يبدو أن معلومات التقرير المشكوك فيها غير مرجحة لعدد من الأسباب، مثل: عدم وجود المواصفات المحددة بدقة للسيارة والمهلة القصيرة على ما يبدو لإنتاج مثل هذا المنتج الكبير".

وبينما توقعت شركة TF Securities في تقرير سابق إطلاق سيارة آبل الكهربائية بين عامي 2023 و2025، يشير أحدث استطلاع للشركة إلى أن جدول التطوير الحالي للشركة غير واضح.

تابع مواقعنا