الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البريد المصري يعلن رعايته لبطولة كأس العالم لكرة اليد

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 12/يناير/2021 - 04:40 م

أعلنت الهيئة القومية للبريد رعايتها الرسمية لبطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال، مصر 2021 والتي تقام فعاليتها خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير 2021.

وقال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن رعاية البريد المصري لهذه البطولة العالمية المهمة تعد حدثًا تاريخيًا وتأتي في إطار استراتيجية الهيئة للقيام بمسؤولياتها المجتمعية لدعم الرياضة المصرية بكافة أنشطتها في المحافل الدولية.

وأكد الدكتور شريف فاروق أن تنظيم مصر لبطولة كأس العالم لكرة اليد يعد شهادة دولية توضح ثقة العالم في تنظيم مصر لهذه البطولة والخروج بها في أبهى صورة رغم الظروف الاستثنائية والتي تتمثل في جائحة كورونا، مشيرًا إلى أنه على ثقة كاملة في قدرة مؤسسات الدولة المصرية على إقامة فعاليات البطولة بالشكل اللائق الذي يتناسب مع مكانة مصر وقدرتها على الإنجاز مع تطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة واتخاذ كافة الإجراءات الصحية والاحترازية التي تحول دون تأثير فيروس كورونا على سير فعاليات البطولة لتكون البطولة مثالاً يُحتذى به يمكن تكراره من قِبل دول أخرى في تنفيذ البطولات العالمية المختلفة.

وأضاف الدكتور شريف فاروق أن رعاية هيئة البريد لهذه البطولة جاء انطلاقًا من الإيمان الراسخ بأهمية الرياضة ودورها المحوري للتقارب بين الأمم والشعوب المختلفة.

جدير بالذكر أن بطولة كأس العالم لكرة اليد تقام في مصر خلال الفترة من 13 يناير حتى 31 يناير 2021، بمشاركة 32 منتخبا دوليًا وتستهل البطولة فعالياتها بالمباراة الافتتاحية بين منتخبي مصر وتشيلي يوم الأربعاء المقبل في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

مصدر مصرفي: حجز توزيعات البنوك هدفه مواجهة زيادات قروض القطاعات الأكثر تأثرًا بكورونا

تابع مواقعنا