الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“هواوي” تطلق برنامجًا لتدريب وتوظيف المواهب بمحافظات الجمهورية

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 02:32 م

أطلقت شركة هواوي، المتخصصة في مجال الحلول التكنولوجية، برنامج Huawei Professional League المجاني، كجزء من برنامج هواوي “بنك القدرات المتميزة” الذي يستهدف تدريب خريجي الكليات المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتقدم الشركة البرنامج بنظام الدراسة الذاتية عبر الإنترنت، وهو متاح في مختلف محافظات مصر وخاصةً المناطق النائية،لدراسة مختلف تقنيات الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والسحابة وإنترنت الأشياء وشبكات الجيل الخامس.

وتستمر فترة البرنامج حتى شهر ديسمبر من هذا العام، مع الحصول على شهادة هواوي العالمية المعتمدة HCIA، والذي يؤهلهم للانضمام إلى برنامج بنك القدرات المتميزة بهواوي.

وقال فنسنت سان، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في مصر، ان شركته تسعى  إلى تمكين خريجي كليات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لإعداد جيل متخصص في التقنيات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات والتي أصبحت الركيزة الرئيسة للثورة الصناعية الرابعة والتطبيقات الذكية.

واضاف، نحرص من خلال شهادات “هواوي” المعتمدة ضم الخريجين إلى برنامج بنك القدرات المتميزة الخاص بهواوي بالاضافة الى برنامج iTB Elites community لتدريب المواهب والذي يؤهلهم للعديد من فرص للتوظيف والتدريب المتقدمة في “هواوي” وشركائها الإقليميين والعالميين.”

وتابع سان” يمثل التحول الرقمي أولوية قصوى في مصر ضمن خطة التنمية الاستراتيجية الممتدة 2030، لما لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من دور حيوي في الاقتصاد ومختلف الصناعات، الأمر الذي يتطلب استثمارات قوية في البنية التحتية.“

تابع مواقعنا