الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"إكسترا نيوز" تحتفي بمنصات "القاهرة 24" الجديدة.. والمملوك: "نسعى للتميز بعيدًا عن الشكل النمطي المتكرر"

القاهرة 24
ثقافة
الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 08:06 م

احتفت الإعلامية رانيا هاشم، بالمنصات الجديدة التي أطلقها موقع "القاهرة 24": (الدوري نيوز، وكايرو لايف)، خلال احتفاليته أمس الخميس، مؤكدةً على أن الاحتفال جاء بحضور عددًا من الوزراء والشخصيات العامة.

من جانبه، قال الكاتب الصحفي محمود المملوك، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رانيا هاشم، مقدمة برنامج "مانشيت" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، إن موقع "الدوري نيوز" سيكون متخصص في الشأن الرياضي، مؤكدًا على حرصه أن يكون الموقع غير سابقيه من التجارب السابقة، وبوضع مختلف ومتميز معلوماتيًا وخبريًا ورصد.

وأشار "المملوك"، إلى أنه بجانب الخدمة التي يقدمها الموقع الرياضي الجديد، فإنه سيكون تحليلي وبه موضوعات مميزة وفيتشرات، كما هو عادة "القاهرة 24"، بعيدًا عن الشكل النمطي المتكرر يوميًا.

مصطفى بكري يُهنئ "القاهرة 24" بانطلاق المنصات الجديدة: "موقع كبير أثبت نفسه في فترة قياسية"

وتابع، أن الموقع الثاني "كايرو لايف"، وهو أول موقع صحفي للبث المباشر عبر اليوم، حيث يرصد من خلال المندوبين في الوزارات والهيئات، والمراسلين في كافة المحافظات، كل ما يحدث على أرض الواقع عبر خدمة اللايف بدون تدخل أو مونتاج أو تأثير.

وأوضح، أن جزء من الموقع، مراسلين من الخارج، والجزء الآخر يتعلق بصالة تحرير الموقع، من خلال "النشرات والندوات ومشاركة الجمهور في الأسئلة"، فضلًا عن بث لأهم الموضوعات التي تهم الجماهير من موقع الحادث، ومن داخل المحاكمات الهامة، وقت حدوثها.  

ولفت رئيس تحرير "القاهرة 24"، إلى أن كل ما ينشر ويبث عبر "كايرو لايف"، سيتم كتابة أخبار به على الموقع، على أن يتم التعامل مع التصريحات الهامة التي بها تشابكات أو تحتاج إلى تعليق، فضلًا عن تغذية الموضوع بموضوعات أخرى لها علاقة بالموضوع.

"القاهرة 24" تصدر قرارًا بتعيين عمر محمد عبد العليم رئيسًا لمجلس إدارة الشركة 

تابع مواقعنا