الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد التشكيل الجديد.. شعبة الأقمشة تجهز خطة لفتح أسواق تصديرية للمنسوجات المصرية

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 08:39 م

اختارت الجمعية العمومية لشعبة تجار الأقمشة والمنسوجات، بغرفة القاهرة التجارية مجلس إدارة الشعبة، خلال جلسة الإجراءات التي عقدتها اليوم الاثنين لتشكيل مجلس إدارة الشعبة وهيئة مكتبها.

وجاء اختيار مجلس إدارة الشعبة بالتزكية، وتم اختيار هيئة مكتب الشعبة بالتزكية أيضا، وجاء سمير عوض عبدالله جودة، رئيسا، ورامي شكري وحمزة مصطفي نائبان أول وثان، وفيكتور عوض عبدالله جودة سكرتيرا عاما للشعبة.

وأكد مجلس إدارة الشعبة، عقب التشكيل، أهمية هذا القطاع وما قد يضيفه لمصر من قيمة مضافة محليا وعالميا، خاصة أن الشعبة ستسعي لوضع استراتيجية عمل لرفعها إلي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المهندس ابراهيم العربي، تتضمن تنشيط  القطاع علي المستوي المحلي فضلا السعي لإيجاد سبل جديدة لفتح أسواق تصديرية جديدة تفيد الصناعة المصرية خاصة أن صناعتنا تتميز بها بلدنا علي مر العصور.

الحكومة: تكليف رئاسي بتطوير أداء بنك الاستثمار القومي وتمويل المشروعات التنموية

وقالوا إنه سيتم بلورة كافة الافكار والرؤي لمجلس إدارة الشعبة فيما يتعلق بمتطلبات السوق المحلي وفيما يتعلق بالتصدير ومناقشتها ثم الخروج بورقة عمل تتضمن استراتيجية الشعبة علي المدي القريب والبعيد ورفعها لرئيس اتحاد الغرف التجارية خلال الايام القادمة .

جاء ذلك في الوقت الذي أبدي أعضاء الشعبة ارتياحهم لتشكيل مجلس ادارة هذه الشعبة لتكون المتحدث الرسمي عن هذا القطاع الحيوي الذي يحتاج الاهتمام به فعليا لانه يمثل احدي الصناعات المصرية العريقة وفي ظل الدعم الكبير من المهندس ابراهيم العربي لكافة الشعب التجارية لاحياء الصناعات المصرية في الانشطة المختلفة مشددين علي ضرورة الاستفادة من مساندته والسعي للنهوض بهذا القطاع المهم.

تابع مواقعنا