الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"جامع" تتابع الاستعدادات النهائية للمعرض الأول لتكنولوجيا تحويل المركبات للعمل بالطاقة النظيفة

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 02/يناير/2021 - 03:42 م

تابعت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، واللواء محمد أمين، أمين صندوق تحيا مصر، الاستعدادات النهائية لعقد فعاليات المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة، الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من 4-6 يناير الجاري.

وقالت جامع إن المعرض يتضمن نماذج حقيقية للسيارات العاملة بالغاز الطبيعي أو المعدلة، التي تشمل سيارات سيدان وأتوبيسات وميكروباصات ونقل وكذا نماذج لسيارات تعمل بالكهرباء، بالإضافة إلى مشاركة ممثلي الشركات العالمية .

"هيرميس": الاقتصاد المصري يدخل 2021 على أرض صلبة رغم تداعيات جائحة كورونا

دعت جامع جمهور المواطنين لزيارة المعرض للتعرف على العروض المقدمة للراغبين فى الاستفادة من المبادرة الرئاسية لتحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة، التى سيتم إطلاقها خلال افتتاح المعرض متضمنة الشروط والمستندات المطلوبة، وكذا برامج التمويل المتاحة في إطار المبادرة، إلى جانب التوعية بالفوائد الاقتصادية والبيئية الناتجة عن تعزيز استخدام الغاز الطبيعي كوقود للسيارات .  

من المقرر أن يفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور بالمجان بدءًا من يوم الاثنين المقبل فى تمام الساعة الثانية بعد الظهر، ومن الساعة العاشرة صباحا حتى التاسعة مساءً يومي الثلاثاء والأربعاء .

البنك المركزي: إتاحة تمويل بفائدة ميسرة لمن يرغب في شراء سيارة تعمل بالغاز الطبيعي

تابع مواقعنا