الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"كارفور": نأسف للتزاحم وتكثف التدابير الاحترازية واستخدام الإنترنت فى التسوق

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 06/يناير/2021 - 07:58 ص

قالت مجموعة ماجد الفطيم للتجزئة كارفور مصر إنها تضع صحة وسلامة عملائها وزملائها وشركائها في مقدمة أولوياتها.

وتابعت في بيان لها": نحن نأسف لما شهدناه مؤخراً من حالات تزاحم داخل كارفور في "سيتي سنتر الإسكندرية" ولقد أدى ذلك إلى إغلاق فرع كارفور مؤقتاً حيث نعمل على تحقيق تجربة تسوق أكثر أماناً لعملائنا.

وأوضحت أن موسم الأعياد يشكل  فترة مهمة جداً خلال العام لجميع المصريين، ونحن ملتزمون في تقديم الخدمات لعملائنا في الإسكندرية، وفي كافة أرجاء مصر بطريقة آمنة ومسؤولية عالية، وفقاً لأفضل المعايير وذلك في جميع الأوقات، ولقد اتخذت كارفور سلسلة من الإجراءات بصورة استباقية في إطار الاستعدادات لهذا الموسم، الذي يشهد عادة ازدحاماً واسع النطاق.

وأشارت إلى أنه  تمديد فترة العروض من 30 ديسمبر 2020 إلى 28 فبراير 2021 وذلك ليتسنى للجميع فرصة آمنة وسهلة للاستفادة منها، إلى جانب إبرام شراكة مع تطبيق دوري DORE، والذي من شأنه تسهيل تجربة التسوق للعملاء من خلال حجز وقت التسوق المناسب لهم مسبقاً، ومراقبة حركة التنقل داخل الفروع، وتوسيع نطاق تلبية الطلبات والخدمات عبر الإنترنت، وتقديم التوصيل المجاني لتوفير عملية تسوق آمنة وأكثر راحة. 

كما نهدف إلى تعزيز خدمة "استلمها بنفسك"، والتي تتيح لعملاء كارفور التسوق عبر الإنترنت واستلام طلباتهم من  فرع كارفور، الذي يحددونه مع تكثيف الجهود لضمان توفر مخزون كاف من المنتجات والسلع خلال هذه الفترة. 

وأوضحت أنه نظراً للزيادة الكبيرة في حركة العملاء، قمنا باتخاذ تدابير إضافية، تشمل:  ١_السماح لشخص واحد فقط من أسرة واحدة كحد أقصى.  ٢_منع دخول الأطفال تحت سن 12 إلى كارفور.  ٣_تخصيص نقاط بيع واستلام جديدة مخصصة للعروض ذات الطلب المرتفع )أجهزة التلفزيون( كالخيمة التي تم تنصيبها خارج سيتي سنتر المعادي، وداخل كل من سيتي سنتر الإسكندرية، وألماظة، ومول مصر، بشكل مستقل عن الفروع، وذلك لتوزيع الزوار والعملاء بشكل أفضل.    ٤_ توفير جميع العروض الترويجية عبر التطبيق أو الموقع الإلكتروني فقط، خلال أيام الجمعة والعطل الرسمية. 

وتوجهت كارفور بالشكر لعملائها على تعاونهم من خلال الامتثال بالتدبير الجديدة التي اتخذتها، والتسوق بمسؤولية والالتزام بالتوجيهات الصحية مثل تعقيم اليدين وممارسات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في كل الأوقات.

إغلاق 20 محلًا بـ"كارفور" الإسكندرية لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)

أول تعليق من "كارفور" بعد إغلاق 20 محلًا بمول الإسكندرية بسبب الزحام الشديد

بعد إغلاق فرع "سيتي سنتر" الإسكندرية.. كارفور تكشف خطتها لمواجهة الزحام ومخالفة الإجراءات الاحترازية

تابع مواقعنا