السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة التخطيط: ميكنة 12 مركزًا تكنولوجيًا بكفر الشيخ

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 29/يناير/2021 - 02:37 م

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن الوزارة حريصة على متابعة العمل بالمراكز التكنولوجية بالمحافظات كافة والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه سير العمل بها، فضلًا عن توفير التدريبات اللازمة للعاملين بتلك المراكز لمواكبة التغيرات التكنولوجية، وضمان الانتقال إلى عملية الميكنة دون صعوبات.

وتابعت وزيرة التخطيط أن الحرص على إتمام عملية ميكنة الخدمات بالمراكز التكنولوجية يأتي في ضوء تنفيذ توجه الدولة نحو عملية التحول الرقمي، موضحة أن محافظة كفر الشيخ شهدت ميكنة 12 مركزًا تكنولوجيًا من إجمالي 13 مركز .

وزيرة التخطيط: توجيه استثمارات بـ46.5 مليار جنيه لمحافظة القاهرة

من جانبه أشار اللواء محمد عزي، المشرف العام على مشروع تطوير المحليات بالوزارة، إلى أن الوفد توجه لمحافظة كفر الشيخ لمتابعة ما تم تنفيذه بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالمحافظة تمهيدًا للافتتاح الرسمي له، موضحًا أن الزيارة تضمنت المرور علي مدن بلطيم وسيدي غازي ودسوق مع عقد اجتماعات مع رؤساء المدن ومديري الإدارات وموظفي الشبابيك الأمامية للوقوف علي مستوي الأداء.

وكان وفد وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية المعني بمشروع تطوير المحليات توجه لمحافظة كفر الشيخ، ليواصل جولته لمتابعة العمل بالمراكز التكنولوجية بالمحافظات.

ترأس وفد وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية اللواء محمد عزي المشرف العام على مشروعات المحليات بالوزارة، والعميد مهندس ماجد كمال مدير مشروع تطوير المراكز التكنولوجية.

تابع مواقعنا