السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“سانتا كلوز”.. السبب في وقوع زوجين في الحب

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 05:56 ص

وقع زوجان في الحب بطريقة غريبة من نوعها حيث تم الاشتراك في تطبيق تبادل الهدايا عبر “سانتا كلوز”، وكان ذلك التطبيق قادر أن يجمع بين اثنين ليصبحا صديقين افتراضيين على الإنترنت ثم الحب والزواج.

على الرغم من “كورونا”.. قلعة “بلفور” تستعد للاحتفال بالكريسماس (صور)

حيث اعترف جونو، 32 عامًا، أنه كان يمر بوقت عصيب وكان “محاصرًا في مشكلة الرغبة في الزواج ولكنه لم يجد من يحبه”، لذلك قرر الاشتراك في تطبيق تبادل الهدايا كنوع من أنواع الترفيه.

البابا تواضروس يكشف مصير قداس عيد الميلاد واحتفالات الكريسماس بعد زيادة إصابات كورونا

 

فعندما تلقى هديته، وبطاقته من راشيل البالغة من العمر 25 عامًا والتي تعيش في لندن، وكانت تقول إنها شعرت بحزن بسبب ما يعانيه من اكتئاب فقررا البقاء على تواصل عبر الفيس بوك.

بعد عدة أشهر من الدردشة على الإنترنت، اتفقا على اللقاء وعندما التقيا أدركا أنهما ينجذبان إلى بعضهما البعض.

وانتقلا للعيش معًا منذ ثلاثة أشهر حيث وجد كل منهما في الآخر صديق الروح، بحسب ما ذكرا، وقالت راشيل: “ازدهرت علاقتنا من صداقة قوية نشأت بسبب وجود الكثير من القواسم المشتركة، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وفي منشور عاطفي تمت مشاركته ذكر جونو كيف كان العام الماضي في وضع سيئ، عندما اشترك في تطبيق تبادل الهدايا، ويقول انه كان يعاني من أوقات عصيبة، ويذكر أنه كان  محاصرًا في الزواج بلا حب، وإنه يقاتل من أجل البقاء واقفًا على قدميه ماليًا، وعلقا أنه كان يعاني من شبق عاطفي لم يستطع الخروج منه، ويقول إنه لم يكن يعرف إلا القليل عن تأثير سانتا السري على حياته.

يذكر أن أحد الأشياء الرئيسية التي كتبها في ملف التعريف الخاص به، هو مقدار الوقت السيئ الذي مر به خلال عام 2019.

 ويقول إن رسالة راشيل جاءت كعناق دافئ، حيث أكدت له أنه على الرغم من أنها لم تكن تعرفه، إلا أنها كانت تبذل قصارى جهدها في مساعدته.

ويقول جونو إن تلك الواقعة جعلته يتعلم أن أفضل الأشياء في الحياة تأتي عادة من أكثر الأماكن غير المتوقعة.

تابع مواقعنا