الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نصائح وتوقعات الأبراج لعام 2021 (فيديو) 

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 12:36 م

كشفت مايا ناجي، خبيرة الطاقة والأبراج، توقعاتها ونصائحها لكل الأبراج، بالتزامن مع اقتراب العام الجديد 2021، موضحة أنه من الصعب القول إن العام المقبل هو عام الحظ لبرج معين، قائلة: "مينفعش تبقى قاعد في البيت وتقول السنة دي هي سنة الحظ ليا.. اسعى الأول".

وأضافت مايا خلال حوارها مع الإعلامية أسماء مصطفى ببرنامج "هذا الصباح" على قناة إكسترا نيوز، اليوم الثلاثاء، أن كل شخصية هي التي تتحكم في مصيرها وليس مجرد انتمائها لبرج معين، قائلة: "حظك بإيدك، يعني مثلًا مبقاش خيالية وأحلم أحلام أكبر من إمكانياتي وأقول حظي وحش!".

تابعت أنه لا بد من التفاؤل بعام 2021، لكن لا ننكر أنه سيكون عامًا صعبًا، نظرًا للتبعات العالمية لأزمة فيروس كورونا التي ستتأثر بها كل الأبراج بالتأكيد، مضيفة: "هتبقى سنة السعي.. اللي هيسعى ويشتغل ويقبل بأي فرص هينجو منها".

أوضحت ناجي أن هناك أبراجًا لديها إحساس بـ"الأنا" قوي جدًا، وبالتالي تضيع منهم الكثير من الفرص بسبب ذلك، مثل رجل برج العذراء، فلديه كبرياء زائد عن اللزوم، بينما نساء العذراء على النقيض ويهتمن بالسعي "لكن معندهمش طولة بال"، على حد تعبيرها، مضيفة: "بيسعوا لكن بشياكة وهدوء".

كما أضافت أن نساء بعض الأبراج لا يقعن في الحب بسهولة، مثل الحمل والأسد والجدي، قائلة: "بيتفهموا غلط في العاطفة فبتضيع منهم فرص، مبيقعوش في الحب بسهولة، وبتبقى واخدة على الحرية فمش بيبقى سهل تتنازل عن حريتها وتدخل قفص الزوجية، ممكن يعيشوا من غير رجالة، ومش بسهولة يغيروا ده".

أما من الناحية العملية، فأوضحت أن رجل برج الجدي مجتهد وذكي في عمله، لكنه لا يسمع سوى صوت نفسه ويرفض المشورة، شخصية طموحة وعنيدة في الوقت ذاته، وبالتالي يضيع منه الكثير من الفرص، لذلك لا بد أن يهتم بنصائح الآخرين من حوله.

وأشارت خبيرة الطاقة والأبراج إلى أن رجل برج الجوزاء لديه مشكلة في كونه يحلم دومًا بأحلام كبيرة جدًا، لكنها تتحقق أحيانًا، مضيفة: "الرئيس ترامب جوزاء.. بدأ ممثل كومبارس وبعدين بقى رئيس أمريكا، الجوزاء ممكن يبقا حاجة كبيرة، ويحط هدف وحلم كبير بس على ما يوصله الناس هتستهين بأحلامه، بس بقوله لحد متوصل متقعدش تتكبر أوي".

وتابعت أن برج الحوت صعب للغاية في الرجال، رغم الطيبة والحنية الكبيرة لديهم، لكنه لا يدري أي شيء يريد على وجه التحديد، فتضيع منه الكثير من الفرص، مضيفة: "برج الحوت حلو كفنان، والعقرب شاطر في الحسابات والفلوس والتجارة وذكي جدا، والطور والميزان في الحسابات لا يستهان بيهم، لكن العقرب الحس الفني هيضيعه بسبب الخيال اللي بيعيش فيه لأنه يحب الهدوء والعزلة والابتعاد عن الدوشة وده سبب مشاكله".

حظ مواليد برج الأسد في 2021

تابع مواقعنا