الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طريقة مذهلة لتنظيف الأسطح الدهنية والمتربة

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 03/يناير/2021 - 03:29 م

تبحث الكثير من النساء عن طرق لتنظيف الأسطح المتسخة بالدهون والأتربة، حيث تعتبر تلك المشكلة من أصعب ما يواجه ربات البيوت، ورغم كبر حجم المشكلة إلا أنه يمكن التخلص منها بطريقة سهلة، وهي لفة الورق المشمع، وفقا لما جاء في موقع" فوكس نيوز".

وتتم طريقة اختراق الورق المشمع، من خلال وضع ورقة مشمع فوق الأسطح التي يصعب رؤيتها، بدلا من الالتصاق بأسطح الخزانات، وستلتصق الجزيئات بسطح الورق المشمع، وعندما يحين وقت تنظيف المنزل بعمق، كل ما عليك فعله هو طي الملاءة بعناية، وإلقائها، واستبدالها بأخرى جديدة.

وفي حالة كانت لديك مروحة سقف قوية، أو تريد وضع الورق المشمع في مكان قد يكون مبعثرًا، فاستخدم شريطًا مزدوج الوجه، لتأمين الورق في مكانه والتأكد من عدم وجود أوساخ أو وسخ تحته.

 

"ميرور": الأمير هاري يلتقي والد زوجته لأول مرة في المحكمة

كما يجب استبدال أوراق الورق المشمع كل ثلاثة إلى أربعة أشهر، بالإضافة إلى تبديل الملاءات عند تبديل الزخارف الموسمية، فمن الممكن وضع ورق شمعي جديد على الخزائن، عند إخراج القرع في عيد الهالوين، ثم افعل ذلك مرة أخرى عندما تضع زينة العطلة بعيدًا.

ولجعل المطبخ نظيفا دائما وصديقا للبيئة، امسح ورقة من الورق المشمع بقطعة قماش مبللة، ثم تخلص من الغبار في الغسالة، وربما لا تزال تقوم بمسح الغبار، لكن على الأقل لست مضطرًا للرفع لأعلى للقيام بذلك.

ويعمل هذا الاختراق أيضًا بشكل جيد في الغرف ذات الازدحام المنخفض، حيث يمكن تبطين الخزائن والصناديق في غرفة الضيوف التي لا ترى فائدة كبيرة، مباشرة قبل أن يأتي الضيوف إلى المدينة، القي بهذه الورقة المتربة، إنها طريقة سهلة لجعل زيارة الضيف خارج المدينة أقل توتراً.

تابع مواقعنا