الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معتمدًا على الطاقة.. روسي يقرر العيش بلا طعام أو شراب لمدة سنة

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 15/يناير/2021 - 09:23 م

في مشهد غريب من نوعه على مستوى العالم، أعلن مواطن روسي خطته في تحقيق الخلود من خلال العيش بدون طعام ولا شراب لمدة سنة، حيث سيعتمد على الطاقة، لتوفير احتياجاته الأساسية ولضمان العيش.

ووفقا لما جاء في محطة "روسيا اليوم"، فإن أحد محبي الرياضة العنيفة في روسيا، والذي يدعى أوليج ريزانوف، يخطط أن يعيش من دون طعام أو شراب لمدة سنة معتمدا على الطاقة.

ومن جانبه، أوضح ريزانوف وجهة نظره في هذه النقطة فقال: "نحن محاطون بالطاقة، وعادة ما نحصل على الطاقة من الطعام لكن هناك آليات تسمح لنا بامتصاص الطاقة دون وساطة الطعام"، وذلك حسبما جاء في صحيفة "مير" الروسية.

وتابع أوليج أنه يعمل على تعديل وراثي للجسم، وذلك من أجل بداية الاختبار الجديد، مضيفًا: "تعلمت العمل مع العقل الباطني، ومهمتي هي تحقيق الشباب الدائم والقدرة على تجديد الخلايا بسرعة كبيرة، أو بمعنى آخر بلوغ الحياة الأبدية".

في مشهد مروع.. طفل أندونيسي يستغيث تحت الأنقاض (فيديو)

جدير بالذكر، فقد عانى أوليج ريزانوف الذي يبلغ من العمر 22 عاما من الشلل، حيث بدأ خلال السنوات الماضية بتجربة علاجات البرد، وذلك بعدما فشل الأطباء في مساعدته على استعادة صحته بالكامل، لذا غطس في الماء المثلج، ثم دفن نفسه عاريا في الثلج وقفز بالمظلة مرتديا السراويل فقط في الطقس البارد.

تابع مواقعنا