الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الأرصاد" تعلن الظواهر الجوية  المتوقعة من اليوم الاثنين وحتى يوم السبت

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 25/يناير/2021 - 02:40 ص

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن الظواهر الجوية المتوقعة بدءًا من اليوم الاثنين الموافق 25 يناير، وحتى السبت المقبل الموافق 30 يناير.

 وأهابت هيئة الأرصاد الجوية بالمواطنين، لاتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة، للحد من الآثار الجانبية الناتجة عن الطقس السيئ في بعض المناطق، ومن المتوقع اليوم الاثنين ظهور شبورة مائية كثيفة، على المناطق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وعن طقس الثلاثاء الموافق 26 يناير هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية،  وتسود شبورة مائية كثيفة على بعض الطرق الزراعية القريبة من المسطحات المائية، المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع يوم الأربعاء الموافق 27 يناير سقوط أمطار متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية، وسقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من الوجه البحري، ويكون هناك نشاط للرياح على بعض مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد.

 ويشهد يوم الخميس الموافق 28 يناير سقوط أمطار متوسطة على مناطق السواحل الشمالية والوجه البحري، ويستمر نشاط الرياح المثيرة للأتربة والرمال على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وجنوب البلاد.

وعن طقس الجمعة 29 يناير، من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية، وبعض مناطق الوجه البحري، ويستمر نشاط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

ويستمر نشاط الرياح يوم السبت الموافق 30 يناير على بعض مناطق القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد.

"هولع فيها النار".. مواطن يعري طفلة صغيرة بالشارع رغم برودة الطقس ويهدد أسرتها (فيديو)

تعرف على موقف بوغاز الإسكندرية بعد موجة الطقس السيئ 

 

تابع مواقعنا