الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على الأطعمة الكورية الشائعة عالميًا

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 25/يناير/2021 - 07:36 ص

أمضى العالم معظم وقته، في مشاهدة العروض والأفلام على منصات التلفزيون، وخاصة في الفترة الأخيرة، بسبب ما تعرض له العالم من إغلاق، نتيجة جائحة كورونا، فهناك من  شاهدوا كل شيء ما عدا الدراما الكورية، وهناك من شاهدوا هذه البرامج التلفزيونية، واحدًا تلو الآخر.

تعرف على طريقة عمل القهوة الكورية "دالجونا" في المنزل

نظرًا لازدياد نسب مشاهدة البرامج التلفزيونية الكورية، فقد حاول كثير من الناس، تناول الطعام الذي شاهدوه في البرامج، وقد تعرفوا عليه بفضل الدراما الكورية، ويهتم كثير من الناس بالنكهة والمذاق دون معرفة ما إذا كان تناول تلك الأطعمة صحي أم لا؟

وبحسب ما ذكر موقع" timesnownews" فإن هناك بعض الأطعمة الكورية الشهيرة، التي يحتاج عدد من الناس معرفة مكوناتها منها:-

Gyeran Mari 

 ,وهي عبارة عن لفائف بيض أو عجة ملفوفة، ويتكون أيضًا من الخضار المقطع، وهي مجموعة وجبات الغذاء الكورية النموذجية ويظهر الطبق في عدد من العروض الكورية وأصبح مشهورًا بين الناس في جميع أنحاء العالم أيضًا.

ويمكن وضع الطبق من ضمن الفئات الصحية حيث يتكون من البيض والخضار ، وكلاهما طريقة رائعة لبدء اليوم.

 وإضافة إلى وجبة الإفطار لأن البيض غني بالبروتين وفيتامين د والعناصر الغذائية الأخرى، ويساعد أيضًا على الشعور بالشبع وإنقاص الوزن. الكيمتشي

تُقدم سلطة الكيمتشي بجانب العديد من الأطباق الكورية الرئيسية، وهو طبق جانبي مخمر باللبن مصنوع من نوع نموذجي من الملفوف، يسمىBaechu. ويقع الكيمتشي أيضًا من ضمن الوجبات الصحية لأنه في الأساس سلطة.

 ويساعد التخمير أيضًا في المساعدة على الهضم،  حيث يعزز صحة الأمعاء ومع ذلك، يجب تناول الكيمتشي مع الأطباق الرئيسية الصحية للتأكد من أنه يفيد للجسم

رامين

الرامن هو أحد أشهر الأطعمة الكورية، و كانت شائعة حتى قبل أن تبدأ في الظهور في الدراما الكورية ومع ذلك ، فإن الرامن ليس هو الغذاء الأكثر صحة، الرامين مكون من الدقيق المكرر، وهو عبارة عن نودلز سريعة التحضير مع خلطة توابل. 

ومع ذلك، يمكن إضافة الخضار إلى الطبق لجعله صحيًا نسبيًا، ولا ينصح بتناول الرامين بانتظام.

Tteokbokki

Tteokbokki أو كعك الأرز الحار هو طعام شائع شهير يتم استهلاكه وهو طعام غير صحي، ويجب تجنبها عند اتباع نظامًا غذائيًا صارمًا أو إنقاص الوزن، ولكن بخلاف ذلك ، فإن Tteokbokki هو طبق رائع من الممكن إضافته إلى الوجبات.

دجاج كوري مقلي

الدجاج المقلي الكوري كما يوحي الاسم هو الدجاج المقلي، ولكنه مصنوع من النكهات الكورية من حيث الصلصات والنكهات نظرًا لأن الدجاج مقلي، فقد يحتوي على كميات غير صحية من الزيت، وهو أمر غير صحي للقلب أو للوزن والدجاج المشوي هو الخيار الأفضل دائمًا. 

محمد هنيدي يحذر من كورونا مستشهدًا بقصة السيدة الكورية رقم 31: “أصابت 8 آلاف شخص”(فيديو)

الدجاج بمفرده طعام رائع، يمكن إضافته إلى باقي الوجبات، لأنه طعام غني بالبروتين ويساعد في تطوير كتلة العضلات.

تابع مواقعنا