الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد الطفلين مريضَي الورم بالوجه: "الناس بيفتكروا إنهم لابسين ماسك" (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 26/يناير/2021 - 03:19 م

أوضح والد الطفلين اللذين يعانيان من مرض نادر بالوجه، أن طفليه كانا بصحة جيدة حتى وصلا إلى سن الثالثة من عمرهما، وبدأت أعراض الورم تظهر عليهما.

وأضاف هيثم لـ"القاهرة 24"، "إن الطفلين وُلدا بصحة جيدة، حتى وصلا إلى سن الـ3 سنوات، وحينها بدأت أعراض غريبة تظهر على وجهيهما".

وأوضح: "ظهر لهما ورم عند الفك السفلي، وانتشر بسرعة كبيرة، وتابعنا مع المستشفى الأشعة والتحاليل، والأسنان كانت بتطلع في أي اتجاه، وكل 10 أيام كانت بتطلع سنة جديدة وتقع، ومكنش ليها جدر كانت عايمة".

وتابع: "ذهبتُ للعديد من الأطباء، وكانوا يؤكدون أن مرضهم نادر، مع تشخيص صحيح له"، مضيفًا: "يوسف عمل عملية عشان كان عنده تجمع دموي تحت اللسان، وقعد في العملية 6 ساعات، ولما خرج الدكتور قالنا إنه اتشال من تحت دقنه ورم كبير، وفكه السفلي باظ خالص".

من جانبه أشار إلى أن أحمد 14 سنة، ويوسف 12 سنة، وهما متفوقان في دراستهما، متابعًا: "ليهم أكل خاص، لازم يكون مسلوق أو مطحون عشان يعرفوا يأكلوه".

 أما عن التنمر فأوضح هيثم: "المنطقة بتاعتنا الناس عرفوهم، لكن بره بيتنمورا عليهم، وبيفتكروا إنه لابس ماسك عشان يخوفهم".

وأشار إلى أنه تم التواصل مع مجلس الوزراء هاتفيًا، وتم الاتفاق على أن يقوم باستكمال باقي الإجراءات، منوهًا: "نفسي صوتي يوصل لرئيس الجمهورية ويعالج عيالي".

مجلس الوزراء يستجيب لذوي طفلين يعانيان من مرض نادر بالوجه

تابع مواقعنا