السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على كيفية الاستعلام عن مخالفات مرور أكتوبر أون لاين

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 29/يناير/2021 - 02:55 م

وفرت النيابة العامة ووزارة الداخلية بالتعاون بينهما خدمة الاستعلام الإلكتروني عن مخالفات المرور لقائدي المركبات ليتمكن المواطنون من الاستعلام عن مخالفات مركباتهم من المنازل والعمل أو أي مكان دون الحاجة للذهاب إلى مواقع وحدات المرور للاستعلام عن المخالفات.

ونستعرض في هذا التقرير طريقة الاستعلام عن مخالفات مرور أكتوبر.

كيفية الاستعلام عن مخالفات مرور أكتوبر

يمكن الاستعلام عن مخالفات مرور أكتوبر، من خلال البوابة الإلكترونية التي وفرتها وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة لتوفير هذه الخدمة للمواطنين من المنزل توفيرا للوقت واجهد، دون الحاجة للذهاب إلى وحدات المرور أو مقرات الشرطة للاستعلام عن مخالفات المرور.

ورابط الاستعلام عن مخالفات مرور أكتوبر، اضغط هنا

بعد الدخول إلى الرابط الذي سيحيلك إلى بوابة مرور مصر، اختر بند الاستعلام الموجود على يمين الصفحة، بعدها ستدخل إلى صفحة خاصة بالاستعلامات، اختر منها النوع الذي ترغب في الاستعلام عنه سواء مخالفات رخصة المركبة أو مخالفات رخصة السائق.

بعدها سجل بيانات الرخصة ثم اضغط على معرفة المخالفات كاملة، ثم ستعرض أمامك المخالفات المرورية كاملة، مخالفات مرور أكتوبر أو أية مخالفات أخرى لمناطق أخرى.

وفي حالة أردت استكمال العملية والدفع من المنزل، فالموقع يوفر هذه الخدمة ويمكن الدفع إلكترونيا من منزلك أو يمكنك الطلب وتسديد المستحقات عند استلام الأوراق في المنزل أو العنوان الذي تحدده.

وطريقة الدفع من خلال الموقع الإلكتروني، كالتالي: اضغط على العودة إلى الصفحة الرئيسية، ثم اختر البند الثاني وهو الدفع، وبعد الدخول اختر دفع مخالفة رخصة المركبة أو دفع مخالفة رخصة السائق، ثم اختر الدفع إلكترونيًا من خلال بطاقة ائتمانية أو كارت ميزة، أو اختر الدفع عند الاستلام في المنزل.

أين يوجد مرور أكتوبر

كما يمكن كذلك الاستعلام عن مخالفات مرور أكتور، من خلال وحدة المرور الخاصة بها، في حالة عدما لتمكن من الاستعلام إلكترونيا، وعنوان وحدة مرور أكتوبر هو: وحدة خدمات المحور المركزي، ميدان فودافون، بجوار مستشفى 6 أكتوبر المركزي، الحي السادس، 6 أكتوبر، الجيزة.

أرقام هواتف مرور أكتوبر

وأرقام هواتف مرور أكتوبر هي: 0238331266

مواعيد عمل مرور أكتوبر

مواعيد العمل في وحدات المرور بمصر ومنها وحدة مرور أكتوبر، هي من السبت إلى الخميس، بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا.

 

تابع مواقعنا