الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بداية من يوم الورد حتى عيد الحب.. تعرف على طقوس الاحتفال بأسبوع الفلانتين

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 05/فبراير/2021 - 08:32 م

شهر فبراير هو شهر الحب، فالأجواء حولنا توحي بالدفء والحنان، ويتم الاحتفال بعيد الحب يوم الرابع عشر من شهر فبراير من كل عام، ولكن منذ يوم 7 في الشهر تبدأ الطقوس الخاصة بأسبوع الحب الذي تختتم بيوم 14، وفيما يلي طقوس أسبوع الحب وفقا لما جاء في موقع "تايمز أوف إنديا".

 يوم الورد : 7 فبراير

 يتم الاحتفال باليوم الأول من أسبوع عيد الحب باعتباره يوم الورد، ويمكن ترميز الورود الحمراء على أنها أنقى أشكال عرض الحب ولا يوجد شيء أكثر جمالًا ورومانسية من التعبير عن الحب بباقة من الورود الحمراء الطازجة، لذا يمكنك إهداء وردة لأي شخص، فهو يوم يحمل قوة العمل الجماعي والعاطفة.

يوم الاقتراح : 8 فبراير

يتم الاحتفال باليوم التالي باعتباره يوم الاقتراح، ويمكن القول إنه أفضل فرصة لإخبار الشخص الذي تحبه في النهاية، كما أن هذا اليوم يحمل الوعد والعمل الجماعي، كما  أنه اليوم الذي يمكنك أخيرًا أن تعلن حبك بوعد أو خاتم خطوبة.

يوم الشوكولاتة : 9 فبراير

هذا اليوم هو يوم الشوكولاتة، وهذا يعني ببساطة إعطاء أحبائك قطعة من الشوكولاتة أو حتى علبة منها، وإذا كنت ترغب في رفع القائمة، يمكنك حتى إهداء شوكولاتة مصنوعة بشكل جميل للتعبير عن ولعك وجهدك.

7 طرق غير مكلفة للاحتفال بعيد الحب في زمن كورونا

يوم الدمى: 10 فبراير

تعد الدمى من الألعاب اللطيفة والرقيقة، وهناك شيء في دمى الدببة يجلب الابتسامة على وجهك، خاصة عندما يمنحك حبيبك واحدة، بقلب أحمر في المنتصف، كما أن من المؤكد أن شريكك سيشعر بالحب والعناية عندما تقدم له دمية، هو رمز لذكريات طفولتك، لأنه سيمنحك الحنين الذي تتوق إليه لفترة طويلة.

 يوم الوعد: 11 فبراير

 ليس أفضل من هذا اليوم لتقديم وعود تستحق التذكر، ويتم الاحتفال بيوم الوعد في 11 فبراير وهو يمثل العديد من البدايات التي لم تأت بعد، كما يمكن لهذا اليوم المهم أن يجعل المرء يشعر بالتقدير والحب في العلاقة.

يوم العناق: 12 فبراير

يمكن أن تجعلك معانقة شريكك تشعر بالدفء والأمان والأمان، ويتطلب هذا التعبير يومًا خاصًا مثل Hug Day للدلالة على العلاقة العاطفية بين الأزواج، لذا امنح شريكك أحضانا دافئة واشعر بطاقته المحبوبة تتخطى إليك، وهذا هو أحد أكثر أشكال الاستحمام بالعاطفة لشريكك.

 يوم القبلة: 13 فبراير

 يتم الاحتفال بيوم القبلة، للتعبير عن أنقى أشكال الحب والعشق، والقبلة يمكن أن تجعل كلا من هرمونات الحب لديك تدخل في حالة جنون، لذا يُقال إنه اليوم الأكثر انتظارًا في الأسبوع، إنه Kiss Day.

عيد الحب: 14 فبراير

اليوم الأخير والأخير من أسبوع الحب ليس سوى عيد الحب، ويمكن للمرء أن يشعر بالهواء مليئًا بالرومانسية والقلوب، كما أنه يُعرف أيضًا باسم عيد القديس فلانتين، ويحتفل الأزواج في جميع أنحاء العالم بهذا اليوم من خلال التواجد معًا في المقاهي الرومانسية ومواعيد الأفلام.

تابع مواقعنا