الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 أشياء تجنبها أثناء الاحتفال بعيد الحب في زمن كورونا

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 14/فبراير/2021 - 10:50 ص

يحتفل العشاق والأحبة اليوم الأحد بعيد الحب في كل أنحاء العالم، فهو اليوم الذي يذهب كل عاشق لشريكك ويقدم له الهدايا ويحتفل معه، ولكن الاحتفال هذه السنة استثنائيا، حيث أثر فيروس كورونا المستجد على كل مناحي الحياة، ومن ضمنها الاحتفال.

أثناء الاحتفال بعيد الحب هذا العام، يجب أن تتجنب 5 أشياء، حتى لا تقع فريسة سهلة للوباء، وفيما يلي 5 أشياء يجب تجنبها اليوم خلال احتفالاتك.

القبلات والأحضان

كما نعلم فإن عيد الحب لا يشم لاعشاق فقط، بل يحتفل به كل الأحبة، سواءً الأخوة أو الأبناء أو حتى الجيران، فهو يوم لإظهار كل مشاعر الحب بمختلف أنواعها للآخرين، ولكن يمكن التعبير عن الحب هذا العام دون اللجوء للطرق التقليدية القديمة مثل التقبيل والأحضان.

الذهاب للمطاعم

يحتفل أغلب الناس خلال عيد الحب بالذهاب إلى المطاعم والاستمتاع بعشاء رومانسي، ولكن يمكن القيام بهذا العشاء في المنزل، بعيدا عن الخروج للأماكن المزدحمة في الخارج، تجنبا لنقل الفيروس لنفسك ولأسرتك.

قاعات السينما

من أكثر الأخطاء التي يمكن أن تقع فيها هي الذهاب برفقة شريكك أو أسرتك لقاعات السينما، لأنك بذلك تعرض حياتك للخطر، كما أنه الموضوع ليس ضروريا لهذا الحد، لذا يمكنك تغيير ديكور منزلك وتحضير فيلم رومانسي، لتشاهده داخل منزلك.

اعرف حظك اليوم تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب

الملاهي

تعد الملاهي أحد طرق الاحتفال بعيد الحب، ولكن تجنب الذهاب إليها في هذا اليوم بالتحديد، جهز احتفالا بسيطا في منزلك واستمتع.

التجمعات

اجعل احتفالك في منزلك لا يتعدى بضع أشخاص، أنت وأسرتك الصغيرة فقط، وفي حالة كنت ترغب في الاحتفال مع أزواج آخرين، يمكنك اللجوء إلى الواقع الافتراضي، والتحدث معهم عن طريق خاصية الفيديو كول.

استشاري علاقات أسرية تكشف 5 طرق للتعبير عن الحب (فيديو )

 

تابع مواقعنا