الخميس ٠٤ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

على خطى الفنانة هنادي مهنا.. إطلالات مكياج هادئة لأصحاب البشرة البيضاء 

الفنانة هنادي مهنا

الفنانة هنادي مهنا

إذا كنتِ من أصحاب البشرة البيضاء، فإنه يمكنك تجربة واحدة من إطلالات الفنانة الشابة هنادي مهنا التي تطل علينا بأجمل أشكال المكياج الهادئ والبسيط والتي تبرز جمالها، كما أن هذه الإطلالات تناسب أصحاب البشرة البيضاء، وفيما يلي أبرز أشكال المكياج لأصحاب البشرة البيضاء على خطى الفنانة هنادي مهنا.

المكياج البرونزي: 

يمكنك تجربة شكل المكياج البرونزي على خطى الفنانة الشابة هنادي مهنى، وذلك عن طريق تجربة الظلال البرونزية التي تبرز جمالك وملامح وجهك، وإلى جانب أحمر الشفاه يمكنك استخدام "الماسكرا" لتكثيف الرموش وإعطائها شكلًا جذابًا، مع وضع عدد من خطوط الكنتور العريضة ذات اللون البني في وجهك.

المكياج الوردي: 

تظهر الفنانة هنادي مهنا بمكياج وردي رقيق في عدد من الإطلالات الجذابة، ويمكنك السير على خطى الفنانة الشابة إذا كنت من أصحاب البشرة البيضاء، وذلك من خلال وضع المكياج ذات اللون الوردي مثل أحمر الشفاه الوردي و"البودر" الخاص بالوجه ذي اللون الوردي، مع الحواجب العريضة والرموش الكثيفة.

"التوت والشكولاتة الداكنة"..أبرز الأطعمة التي تؤخر مرض الزهايمر

المكياج المشمشي: 

إذا كنت من أصحاب البشرة البيضاء يمكنك السير على خطى الفنانة هنادي  مهنا في إطلالاتها المتميزة بالمكياج ذات اللون المشمشي، وذلك عن طريق وضع ظلال العيون ذو اللون المشمشي مع تحديد العينين بواسطة خطوط الايلاينر، حيث إن هذا الشكل من المكياج يقوم بتوحيد لون البشرة مع استخدام خطوط الكونتور البنية العريضة.

 

وسوم المكياج الوردي خطى الفنانة المكياج الهادئ البشرة البيضاء هنادي مهنا

عاجل "فندق وعيادات".. ننشر المقترح النهائي لـ"التخطيط" و"الصندوق السيادي" بشأن استغلال مجمع التحرير بعد إخلائه (خاص)