الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على التدريبات المنزلية الأكثر متابعة في عام 2020

القاهرة 24
صحة وطب
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 07:33 م

كان عام 2020 صعبًا على الجميع، بسبب الإغلاق المفروض في أعقاب جائحة فيروس كورونا، حيث أمضينا العام بأكمله تقريبًا في الداخل، ومع إغلاق المكاتب والصالات الرياضية، انخفضت أيضًا مستويات نشاطنا البدني بشكل كبير، ولكن أحد أعظم الدروس التي تعلمناها خلال وقت الاختبار هذا هو أنه للحفاظ على لياقتنا البدنية، لا نحتاج إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو الخروج في الهواء الطلق. 

كما غيّر الإغلاق وجه صناعة اللياقة البدنية، حيث اختار المزيد من الأشخاص التدريبات المنزلية للحفاظ على لياقتهم ونشاطهم، فجعل الناس يدركون أن التدريبات المنزلية يمكن أن تساعد في تحقيق هدف جاد للياقة البدنية من خلال الحفاظ على الاتساق، وفيما يلي أهم التدريبات المنزلية التي جذبت انتباه الناس هذا العام، وفقًا لما جاء في موقع "تايمز أوف إنديا".

ممارسة اليوجا

أجبر الإغلاق معظم الناس على إضافة اليوجا في روتينهم اليومي، حيث مارس الكثير من الناس اليوجا أثناء الوباء للإبحار في أوقات عصيبة.

تمرين وزن الجسم

كان تمرين وزن الجسم مشهورًا بين الناس، حيث يمكن أن يمارس في أي مكان ولا يحتاج المرء إلى أي نوع من المعدات للقيام به، بالإضافة إلى أنه فعال والنتائج مرئية، هذا ما جعل روتين التمرين هذا أكثر شيوعًا أثناء الوباء.

زومبا

الزومبا هو شكل آخر من أشكال تمارين القلب التي اتبعها الناس في عام 2020، حيث لا يحتوي روتين التمرين على أي قواعد محددة، إنه نشاط ممتع ساعد الناس كثيرًا على التخلص من التوتر والحفاظ على لياقتهم أثناء الإغلاق، كانت هناك زيادة في فصول الزومبا عبر الإنترنت أثناء فترة الوباء.

7 أنظمة صحية تساعد على تقوية الذاكرة

HIITكارديو 

للحصول على جلسة تمارين كارديو جيدة، اختار معظم الأشخاص التدريب المتقطع عالي الكثافة (HIIT)، حيث كان روتين التمرين هذا موجودًا منذ بعض الوقت، ولكن أثناء الإغلاق، لمست شعبيته ارتفاعًا جديدًا، والسبب الرئيسي هو أنه يعطي النتيجة القصوى في الحد الأدنى من الوقت، في 10 دقائق فقط من التمرين، يمكن للمرء أن يحرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية عن طريق أداء HIIT.

الدراجة الثابتة

كان ركوب الدراجات في الداخل والخارج من أفضل الاختيارات هذا العام، هذا هو سبب ارتفاع أسعار الدراجات الثابتة والخارجية في منتصف العام، حيث ساعد ركوب الدراجة الناس في الحصول على جلسة جيدة للقلب وحرق بعض السعرات الحرارية الخطيرة، كما أنه يساعد على رفع الحالة المزاجية وتقليل التوتر.

 

تابع مواقعنا