رئيس التحرير
محمود المملوك

خلال ساعات.. فتح باب التسجيل على الموقع الرسمي للراغبين في تلقي لقاح كورونا من المواطنين

القاهرة 24

أعلنت وزارة الصحة والسكان فتح التسجيل للمواطنين من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، بداية من منتصف الليل، حيث يمكن للمواطنين الراغبين في تسجيل بياناتهم.

وأكدت الوزارة أن الحصول على لقاح كورونا اختياري، ويحق للمواطنين التسجيل عليه، ومن ثم بدء إجراءات الحصول عليه بشكل رسمي بمجرد بدء التطعيم الشعبي، لينك الموقع للتسجيل من هنا

حددت وزارة الصحة والسكان 40 مركزًا على مستوى الجمهورية، لتطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد توافر الكميات اللازمة للتطعيم.

تحديد 40 مركزًا لتطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا على مستوى الجمهورية

وانتهت وزارة الصحة والسكان من تطعيم الأطقم الطبية الراغبة في تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد، حيث بدأت في تطعيم الجرعة الثانية من اللقاح.  

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.