رئيس التحرير
محمود المملوك

متحدث الصحة: 27 ألف مواطن سجلوا بياناتهم للحصول على لقاح كورونا (خاص)

القاهرة 24

أعلنت وزارة الصحة والسكان، فتح الموقع الإلكتروني لتسجيل الفئات المستحقة من المواطنين لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد، وذلك على الموقع الرسمي للتسجيل لحجز اللقاح: www.egcovac.mohp.gov.eg .

وقال الدكتور خالد مجاهد ، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والتواصل المجتمعي، والمتحدث الرسمي للوزارة، إن عدد الذين أكملوا تسجيلهم على الموقع الإلكتروني وصل إلى 27800، وسط إقبال كبير على الدخول بشكل عام على الموقع الإلكتروني.

فتح باب التسجيل على الموقع الرسمي للراغبين في تلقي لقاح كورونا من المواطنين

وأضاف مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام، والمتحدث الرسمي للوزارة لـ"القاهرة 24"، أن الفئات المستحقة وهم كل كبار السن فوق 65 عاما وأصحاب الأمراض المزمنة هم من لهم الحق الآن في التسجيل على الموقع.

وتابع: "أنه يجب على المريض أخذ الفحوصات الطبية والروشتات والعلاج الذي كان يتناوله وذلك عند الذهاب لتلقي التطعيم؛ لأن الفريق الطبي يراجع هذه المستندات".

ونجحت وزارة الصحة والسكان، في الحصول على عدد كافي من الجرعات للقاح فيروس كورونا، يسمح ببدء التطعيم للمواطنين، وفتح الموقع الإلكتروني للتسجيل للفئات المستحقة.

في السياق ذاته، أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، عن بدء تسجيل الفئات المستحقة من المواطنين للحصول على لقاحات فيروس كورونا المستجد، صباح اليوم الأحد، على الموقع الإلكتروني المخصص للتسجيل http://www.egcovac.mohp.gov.eg/ ، وذلك ضمن خطة الدولة للتصدي لجائحة فيروس كورونا، وفي إطار الاهتمام بالصحة العامة.

3 موافقات.. "الصحة" تكشف تفاصيل التسجيل على الموقع الإلكتروني للحصول على لقاح كورونا

عاجل