الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل التصديق على نتائج الانتخابات الرئاسية.. تخريب منزل رئيسة النواب الأمريكي (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
السبت 02/يناير/2021 - 07:27 م

تعرض منزل نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الأمريكي في ولاية سان فرانسيسكو لعملية تخريب من قبل مواطنين مجهولين باستخدام دم مزيف.

ووفقا لما نشرت "إندبندنت" في مقطع فيديو لها، استخدم المهاجمون دمًا مزيفًا لتلطيخ منزل "بيلوسي" قبل أربعة أيام من تصديق الكونجرس الأمريكي على نتئاج تصويت االانتخابات الرئاسية الأمريكية، لاختيار الرئيس المقبل للولايات المتحدة.

وفي تغريدة له أمس الجمعة، طالب الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، مواطني الولايات المتحدة بالحضور إلى العاصمة الأمريكية واشنطن يوم السادس من يناير الجاري، للاحتجاج على نتائج الانتخابات الرئاسية.

ونشر "ترامب" تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سيعقد التجمع الاحتجاجي الكبير في واشنطن العاصمة في الساعة 11.00 صباحًا، في السادس من يناير".

وتأتي مطالبة "ترامب" مؤيديه بالتجمهر تزامنًا مع إعلان عضو مجلس الشيوخ الأمريكيعن ولاية ميزوري، جوش هولي نيته الاعتراض على نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية، عندما يجتمع الكونجرس للمصادقة على تصويت الهيئة الانتخابية، خلال الأسبوع الجاري.

وكان الرئيس الديمقراطي المنتخب جوبايدن، حصل على 306 أصوات من التصويت الأولي للمجمع الانتخابي، لاختيار الرئيس المقبل مقابل حصول منافسه الجمهوري "ترامب" على 232 صوتا.  

تعرض منزل رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي في سان فرانسيسكو للتخريب#اندبندنت_عربية_تغنيك

— Independent عربية (@IndyArabia) January 2, 2021

اقرأ أيضا..

الكونجرس الأمريكي يتجاوز فيتو ترامب لأول مرة ويقر موازنة الدفاع

النفس الأخير.. ترامب يدعو مؤيديه للتظاهر أمام الكونجرس 6 يناير

تابع مواقعنا