السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضياء رشوان: مجلس الشيوخ جزء هام من تاريخ مصر البرلماني وعاد في توقيت شديدة الأهمية

القاهرة 24
سياسة
الأحد 31/يناير/2021 - 01:31 م

أكد ضياء رشوان نقيب الصحفيين ورئيس الهيئة العامة الاستعلامات ان مجلس الشيوخ يمثل جزءًا مهمًا من تاريخ مصر البرلماني، مشيرًا إلى أنه عاد في توقيت شديدة الأهمية، ومشددًا على اعتزازه بهذا الموسسة التشريعية العريقة. 

جاء ذلك أثناء زيارة "رشوان" مجلس الشيوخ لتقديم التهنئة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق على توليه منصب رئيس الشيوخ، مؤكدًا أن المستشار عبدالرازق تولى هذا المنصب الرفيع بعد مشوار طويل من العطاء القانوني والدستوري، وأن هذا العطاء سيزداد سواءً لمصر او لمجلس الشيوخ.  

وأكد "رشوان" أن يديه ممدودة أولاً بالدعاء  لمجلس الشيوخ وكامل أعضائه بالتوفيق وثانيًا بالتعاون مع هذا المجلس الموقر من قبل نقابة الصحفيين أو الهيئة العامة للاستعلامات ومتابعة أعماله.

حقوق إنسان البرلمان تلتقي ضياء رشوان للرد على ادعاءات بعض المنظمات ضد مصر  

من جانبه عبر المستشار عبدالوهاب عبدالرازق عن تقديره لزيارة نقيب الصحفيين ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات، مؤكدًا أن "رشوان يمتلك تاريخًا مشرفًا للغاية ويترأس هيئة من أعرق الهيئات المؤثرة ليس في الرأي العام في مصر وحدها، ولكن في كل بقاع العالم، وكذلك رئاسته لنقابة من أهم النقابات في الوطن العربي والتى تعتبر منبرًا لحرية الرأي والتعبير"، معربًا عن أمله في أن يكون هناك تعاونًا وثيقًا بينهما وبين المجلس لتحقيق صالح الوطن والمواطنين.

تابع مواقعنا