الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الصحة تقدم درع الأطقم الطبية للرئيس السيسي

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 11:04 ص

قدمت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، درع من الأطقم الطبية العاملة في القطاع الصحي بالدولة، للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على هامش افتتاح الرئيس السيسي عددًا من المشروعات في القطاع الصحي.  

وقال رئيس الجمهورية، خلال افتتاحه المجمع الطبي المتكامل بمحافظة الإسماعيلية ضمن عدد من المشروعات سيتم افتتاحها في قطاع الصحة، إن قضية النمو السكاني في غاية الأهمية وإرادة المصريين هي الأساس. لافتًا: "لدينا حلم اكبر وسنظل مُصرين ونكثف جهودنا.. نستهدف أن نقتحم الريف المصري ونحله خلال 3 سنوات ونستهدف الصرف الصحي كاملً".  

وأضاف السيسي: "جادين في مواجهة تحديتنا، وليس لأخذ اشادة دولية ولكن هذا دورنا كحكومة ومؤسسات ومجتمع مدني".  

وفي سياق متصل، قال بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن مجمع الإسماعيلية الطبي يضم مجموعة من المراكز العلاجية المتكاملة في التخصصات المختلفة، وأقسام الطوارئ لتقديم الخدمات الطبية لأبناء المحافظة وفق أحدث معايير الاعتماد والجودة العالمية، مُضيفًا أنه يعد مركزاً رئيسياً ضمن برنامج التأمين الصحى المتكامل للمواطنين بالمحافظة وذلك في اطار منظومة التأمين الصحي الشامل المخطط إنشاؤها وتعميمها علي مستوى الجمهورية لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة وفقا لأعلى المعايير الطبية لجميع المصريين على مستوي الجمهورية.  

وخضع مجمع الإسماعيلية الطبي لحملات تعقيم، باكر الثلاثاء، كما أجرى الطب الوقائي  مسحات كورونا للعاملين والحضور في فعاليات الافتتاح الرئاسي لمنظومة التإمين الصحي الشامل. 

السيسي: "وزير التعليم محتاج 60 ألف فصل وعاوزين معلمين وإداريين.. واللي بيعارض مش دارس الوضع"

تابع مواقعنا