السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"التضامن": 2 مليون جنيه حجم إيرادات معرض ديارنا في أسبوعه الأول (خاص)

القاهرة 24
سياسة
الأحد 21/فبراير/2021 - 11:16 ص

كشف عادل البكساوي، مستشار وزيرة التضامن للتسويق والمعارض، عن إيرادات معرض ديارنا للحرف اليدوية في نسخته الـ61، تحت شعار "مصر بتتكلم حرفي" في الفترة من 15 إلى 25 فبراير الجاري.  

وقال مستشار وزيرة التضامن للتسويق والمعارض، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إن إيرادات معرض ديارنا حتى الأن وصلت نحو 2 مليون جنية، واصفًا حجم الإقبال بغير المتوقع، خاصة وأنه يقام لأول مول بالقاهرة الجديدة بمول كايروفيستيفال.  

وأردف البكساوي: "حجم الإقبال على المعرض غير متوقع وغير طبيعي.. الناس في منتهى الرضا بالمعرض"، لافتًا إلى الإجراءات الاحترازية المشددة التي يشهدها المعرض لمجابهة انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19" بقيادة فرق جمعية الهلال الأحمر المصري".  

"مصر بتتكلم حرفي".. وزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح الدورة الـ61 لمعرض "ديارنا"

وتستضيف وزارة التضامن الاجتماعي المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين، كضيف شرف للمعرض، تأكيدًا على دور مصر الإنساني والإقليمي الرائد في رعاية كافة المقيمين على أراضيها، على أن يضم المعرض نحو 300 عارض، منهم 80٪ منهم من النساء والمنظمات غير الحكومية والأشخاص ذوي الإعاقة.  

وقالت القباج إن معرض ديارنا قيمة اقتصادية وتراثية وثقافية أصيلة لوزارة التضامن الاجتماعي منذ انطلاقه لأول مرة عام 1964"، مؤكدة دوره الأصيل في دعم الصناعة الحرفية الوطنية عبر الترويج للمنتجات اليدوية التي يتم تصنيعها من قبل الحرفيين ومئات الآلاف من الأسر المنتجة في كل محافظات مصر.  

"التضامن": مصر تستحق أن يكون لها صورة دولية مسجلة

 

 

 

تابع مواقعنا