الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد صلاح يرد بسخرية عن اتهامه فى وثيقة منسوبة لجهاز أمنى (تدوينة)

القاهرة 24
سياسة
الأحد 28/يوليو/2019 - 08:21 م

رد الكاتب الصحفي خالد صلاح رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، على تسريب مستند من أحد المؤسسات الأمنية تتهمة فى إحدى القضايا الأخلاقية، نافيا صحة المستند الذي تم تسريبه من الأساس.

وقال صلاح في تغريدة على صفحته الرسمية على “تويتر”:” أقسم بالله انتوا بقر طب اللي يفبرك يظبط الاسم صح اسمي أهو يا عبيط منك ليه معاكوا جواز السفر نفسه مش اللي انتوا حاطينه عشان لو حبيتوا تعدلوا الفبركة الهبلة دي اعملوها صح طيب يخرب بيت الجهل وبعدين هو اليوم السابع كان موجود سنة ١٩٩٩ ?خرفان خرفان خرفان مش هنوقف فضحكم أبداً”.

وكان علاء مبارك نشر صورة المستند المزعوم على حسابه على “تويتر” لمدة ساعات قبل أن يعود ويحذفه.

كما نشره وتداوله عدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقفته قنوات الإخوان فى الخارج، وعلق عليه محمد ناصر عبر برنامجه “مصر النهاردة”.

وفي سايق منفصل، بدأت نيابة أمن الدولة التحقيق فى بلاغ يتهم علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بالإساءة للدولة والتحريض ضدها بنشر تغريدات على موقع التواصل الاجتماعى.

خالد صلاح يرد على التسريبات
خالد صلاح يرد على التسريبات

خالد صلاح | نيابة أمن الدولة تبدأ التحقيق فى بلاغ يتهم علاء مبارك بالتحريض ضد الدولة

وقال سمير صبرى المحامي ومقدم البلاغ، لـ”القاهرة24″، إن النائب العام أحال البلاغ إلى نيابة أمن الدولة لبدء التحقيق فيه.

وذلك تمهيداً لفحصه وسماع أقوال مقدمه، متهماً علاء مبارك، بتعمد الإساءة للدولة المصرية، وإحداث فتنة داخل المجتمع المصرى، مطالبًا التحقيق معه وتقديمه لمحاكمة عاجلة.

خالد صلاح يرد على التسريبات
خالد صلاح يرد على التسريبات

وجاء فى البلاغ، أن نجل مبارك، أدين في العديد من القضايا من بعد ثورة 25 يناير 2011، وارتبط اسمه بالعديد من الجرائم التي ارتكبها إبان حكم والده، ولكنه لم يتعظ من ذلك.

خالد صلاح يرد على التسريبات
خالد صلاح يرد على التسريبات

 

تابع مواقعنا