الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“قلبه لشلة وعيّن أهله”.. معتصمو “العربي الديمقراطي الناصري” يكشفون أسباب انتفاضتهم (خاص)

القاهرة 24
سياسة
الخميس 19/ديسمبر/2019 - 11:57 م

كشف أحد شباب الحزب العربي الديمقراطي الناصري ، عن تفاصيل دخول شباب الحزب في اعتصام مفتوح لتصحيح الأوضاع القانونية للحزب، واستعادة الحزب الناصرى لدوره الوطني.

وقال أحد المعتصمين لـ”القاهرة 24“، إنه ممنوع دخول أي مصورين أو أي شخص من خارج الحزب لمقر الاعتصام، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي، وتحديده من قبل اللجنة المنظمة للاعتصام لكشف التفاصيل.

وأشار إلى أن اللجنة المنظمة للاعتصام ترفض دخول أي فرد للحزب، حتى أنهم رفضوا دخول بعض مؤيدي سياسات الحزب الحالية، مؤكدًا أن هناك معتصمين من العديد من المحافظات، مثل: “القاهرة، والإسكندرية، وأسيوط، والمنيا، وسوهاج، والسويس، البحيرة”.

شباب الحزب يقتحمون “العربي الناصري” ويعلنون الدخول في اجتماع مفتوح (بيان)

العربي الديمقراطي الناصري

وأوضح أن الاعتصام يضم 55 فردا، إلا أن هناك عددا من المحافظات سينضمون لهم خلال الساعات المقبلة، مشيرًا إلى أنهم لم يكونوا على علم بالاعتصام.

وعن مطالب المعتصمين وما دفعهم للاعتصام، أشار إلى أن السيد عبد الغني، جدد لنفسه سنة أخرى غير شرعية، عن طريق اللجنة المركزية التي تم إلغائها المؤتمر الماضي، فضلًا عن أن اللجنة الملغية لم يتم دعوتها للحضور، وجدد لنفسه سنة.

وأشار إلى أن الحزب منذ 4 سنوات، وهو أشبه بـ”الخرابة”، مؤكدًا أن قيادات الحزب ونوابه الأربعة قدموا استقالته، وهم “محمد الأشقر، والذي قدم الاستقالة بناءً على فضيحة أخلاقية داخل الحزب، والدكتور نور ندى، والدكتور مصطفى القاضي، والأستاذ عبد الرحمن الخولي”.

نائب محافظ القليوبية: تواجد نواب من خلفيات سياسية دليل على انتهاء عصر الحزب الواحد

وأوضح أن أمناء المحافظات قدموا استقالتهم لسوء إدارة الحزب، وهم “حسن هيكل أمين القاهرة، أمين الإسكندرية مجدي سلطان حسين، نجل عم الراحل جمال عبد الناصر، وأمين أسيوط أحمد يس، وأمين التثقيف، وأمين الإعلام”، مشيرًا إلى أن رئيس الحزب عين عائلته “أبنائه وزوجته وطليقته وأبناء إخوته، وقلب الحزب إلى شللية”.

تابع مواقعنا