< "من فوق السطوح".. أوتوستراد تظهر بـ"لوك غريب" في ثاني كليباتها بعد غياب 3 سنين (صور)
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

"من فوق السطوح".. أوتوستراد تظهر بـ"لوك غريب" في ثاني كليباتها بعد غياب 3 سنين (صور)

أوتوستراد- ما في
أوتوستراد- ما في وقت

"أنا عقلي قلي ارجع روح اتغدى ونام، للخلف در إلى الأمام".. بهذه التركيبة الكلامية الغريسبة في تكوينها والمبهجة في طريقة أدائها وموسيقاها، فاجأت فرقة أوتوستراد جمهورها المصري والعربي بإطلاق ثاني كليباتها المصورة "ما في وقت".

3 سنوات مرت منذ ظهور أول كليب رسمي للفرقة الأردنية الشهيرة، رغم امتداد رحلتها الغنائية لأكثر من "دستة" سنوات، وحصيلتها ما يزيد عن ثلاثين أغنية، قررت تدشين انطلاقة فنية جديدة تزامنًا مع 2021، عبر فيديو كليب مميز تم تصويره من "فوق السطوح" أعلى إحدى المباني السكنية في العاصمة الأردنية عمان، وظهرت خلاله جماليات المدينة عبر "الدرون"، مع تزين أعضاء الفرقة بـ"لوك جديد" بنظارات مضيئة وتركيبة موسيقية مختلفة.

"ما في وقت" أغنية جديدة لفرقة أتوستراد قررت إطلاقها بشكل خاص لجمهورها المصري تزامنًا مع تواجدها في القاهرة لتقديم جولة حفلات غنائية، بعد غياب أكثر من 3 سنوات منذ آخر زياراتها لمصر، ويبدو أنها قررت أن يكون العام الجاري هو عام المفاجآت، حيث انتهت من تسجيل عدة أغنيات تسعى لإطلاقها فرادى خلال الأسابيع المقبلة.

وتعد أوتوستراد من أقدم التجارب الغنائية فى الأردن وأكثرها جماهيرية، ويمتد مشوارها الموسيقي لأكثر من 12 عاما، منذ انطلاق رحلتها فى مجال الموسيقى البديلة العربية، ونتاجها أربعة ألبومات موسيقية هي، "فى أوتوستراد"، و"أوتوستراد"، و"نيتروجين"، ومشروعها الموسيقى "تراثى التوسع إلى الداخل"، وألبومها الأخير"أنالوج"، ومن أشهر أغانيها "أنا بكرا معطل" و"ماشى بسرعة ألف"، و"مرسال".