< الزمالك بدون حراس مرمى في مباراة بيراميدز.. وأحمد نادر السيد الأقرب "خاص"
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

الزمالك بدون حراس مرمى في مباراة بيراميدز.. وأحمد نادر السيد الأقرب "خاص"

أحمد نادر السيد
أحمد نادر السيد

أزمة كبيرة يواجهها الزمالك في الساعات الحالية قبل مواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل في الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري المصري، والتي يتصدرها الأبيض برصيد 40 نقطة.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره أن هناك أزمة كبيرة في حراسة مرمى الزمالك، وقد ينتج عنها أن يكون الحارس الشاب أحمد نادر السيد هو حارس مرمى الفريق الأبيض.

أزمة حراسة مرمى الزمالك

وتأتي الأزمة بعد أن تحدث الجهاز الفني مع محمد عواد ليكون حارس مرمى الزمالك في مباراة بيراميدز المقبلة، إلا أن الحارس اعتذر بسبب تعرضه للإصابة في الخلفية في مباراة زد، التي خاضها رفقة فريق الشباب، وطلبوا منه الحضور اليوم للخضوع للأشعة لمعرفة مدى قدرته على المشاركة.

وتأتي الأزمة كون أن محمد أبو جبل حارس الفريق الآخر مصابًا بكورونا ولم يشف حتى الآن، بجانب أن جنش مصاب في ظهره وخاض مباراة الأمس أمام المقاولون العرب بعد الحصول على حقنة مسكنة للآلام.

حراس مرمى نادي الزمالك

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة في التاسعة والنصف مساء، وفي حالة عدم الوصول إلى حارس من الحراس الثلاثة؛ سيكون أحمد نادر السيد حارس فريق الشباب هو الحارس الأساسي للمباراة.

عقوبة لـ جنش وأبو جبل

وفي نفس السياق، علق إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة الزمالك، على موقف مسؤول القلعة البيضاء من ثنائي حراسة المرمى بالفريق محمود جنش ومحمد أبو جبل.

وقال عبد الله، خلال تصريحات إذاعية أن الثنائي تنتظرهما عقوبات في الساعات المقبلة، مضيفًا: "مينفعش حارس مرمى يشمت في مرض زميله ولا ينفع نشوف تراشق بالألفاظ والعبارات الغامضة بين حراس الزمالك".

وأضيف عضو اللجنة التنفيذية في الزمالك أن "هناك عقوبات وقرارات ستصدر من إدارة الزمالك ضد جنش وأبو جبل بسبب أزماتهم الأخيرة".

وأكمل إبراهيم عبد الله "ومينفعش بردو لاعب كرة يد، كان بيلعب في الزمالك، يرجع الأهلي بعد ماخد كل مستحقاته المقدرة بثلاثة ملايين جنيه وخان الزمالك".

وتابع عضو لجنة الزمالك: "حزين لما يحدث في الزمالك، نحن نحارب للحفاظ على الكيان، تسلمنا النادي في أسوأ ظروف، وفرنا مبالغ لتسديد المستحقات المتأخرة، والناس تستغل السوشيال للمتاجرة بالزمالك للحصول على أكبر مكاسب مادية".