< تعرف على رد حمو بيكا بعد مطالب بفسخ تعاقده لمطعم " زيد كابيتل " لرفض أصحاب الماركات تواجده
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على رد حمو بيكا بعد مطالب بفسخ تعاقده لمطعم " زيد كابيتل " لرفض أصحاب الماركات تواجده

جانب من المعترضين
جانب من المعترضين على تواجد مطاعم حمو بيكا

أكد مطرب المهرجانات الشعبية، حمو بيكا، أنه لن يترك موقعه الذى تعاقد عليه داخل مول "زيد كابيتل"، على طريق المحمودية الجديد، بمحافظة الإسكندرية، وذلك تلبية لرغبة أصحاب الماركات والبراندات المشهورة والعالمية الذين رفضوا تواجده بدعوى أنه سيوقف حال الجميع.

 

وأضاف بيكا، خلال تصريحات صحفية، عقب وصوله إلى مول "زيد كابيتل" أنه وجد أن المطعم الذى تعاقد عليه صغير المساحة، فقرر التعاقد على مساحة أكبر تصل إلى 750 مترا وتطل على جامعة فاروس، داعيا الجميع للحضور فى حفل الافتتاح الشهر المقبل.

 

وأشار إلى أنه لن يتخلى عن المكان الذي تعاقد عليه، مؤكدًا أنه لم يخالف أي بند من بنود التعاقد، ولن يرضخ لرغبة أصحاب البراندات بترك المكان، مشيرًا إلى أن أحد القائمين على أحد المطاعم لا يملك سيولة، وقرر الانسحاب بعد أن علم أن حمو بيكا متواجد وسيخطف الأنظار.

 

من جانبه نفى مصطفى محمد، مدير أعمال حمو بيكا، ما تردد عن وجود أزمات وخناقات، وهو أمر غير موجود وعار تمامًا من الصحة، مشيرا إلى أن بيكا عاد من الساحل الشمالي فى وقت مبكر من صباح اليوم الخميس.

 

 

وأوضح مدير أعمال حمو بيكا، فى تصريحات ل "القاهرة 24" أن بيكا جمعته جلسة مع مسؤول المكان، مؤكدًا أنه لم يطلب خروجنا أو مغادرة المكان وأنه متمسك بوجود بيكا وممارسة نشاطه المعهود.

 

وأشار إلى أن الحديث عن تخلي بيكا عن مطعمه داخل مول زيد كابيتل، امر غير وارد، مؤكد تمسك بيكا بالمطعم، لافتًا إلى أن هناك شرط جزائي فى العقود وأن بيكا لم يخالف بنود التعاقد ولن يسمح بمغادرة المكان.

 

وكشف القائمون على إدارة مول "زيد كابيتل"، أن المول يتضمن العديد من الماركات العالمية، بجانب مطعم حمو بيكا، الذي تعاقد عليه لافتتاح مطعمه الجديد باسم "بيكا سندوتش"، مما أثار غضبهم الشديد، لكن ملاك الماركات الأخرى، وقفوا وقفة احتجاجية على تواجد بيكا وسطهم".

 

ويشارك في المول العديد من مشاهير المجتمع، الذين اعترضوا على افتتاح بيكا مطعمه داخل المول، وهددوا بوقف الإنشاءات حال افتتاح حمو بيكا مطعمه، مشيرا إلى الإدارة في حيرة شديدة لاتخاذ قرارها.