< هالة صدقي: أصولي صعيدية وليست فلسطينية
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

هالة صدقي: أصولي صعيدية وليست فلسطينية

هالة صدقي
هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي حقيقة جذورها الفلسطينية التي تم تداولها خلال الفترة الماضية على السوشيال ميديا وبعض المواقع الإخبارية، مشيرةً إلى أن ما تم تداول عارِ تمامًا من الصحة ولا أساس لها.

وأوضحت هالة صدقي حقيقة الأمر، من خلال نشرها صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليها قائلةً: انتشر البوست ده من مدة ونزل على مواقع كتيرة ولكن للتوضيح أنا يشرفني إني أكون من أي بلد عربي ولكن لتوضيح أنا مصرية ومن جذور مصرية وًاصل جذور الأب من صعيد مصر المنيا، والأم أصل جذورها من صعيد مصر أيضًا بالرغم أنها كانت شقراء ولكن جذورها من الصعيد.. صعيدية أصلي وأفتخر.

هالة صدقي

هالة صدقي في حفل زفاف نيللي كريم 

احتفلت الفنانة هالة صدقي مؤخرًا بعقد قران صديقتها الفنانة نيللي كريم على لاعب الاسكواش هشام عاشور، وحرصت على حضور حفل زفافها الذي أُقيم منذ أربعة أيام في إحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي، ونشرة صورة نيللي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام مهنئةً إياها بتلك المناسبة.

لتجد هالة هجومًا كبيرًا من متابعيها لحضورها وتهنئتها نيللي بعد وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز قبل حفل الزفاف بثلاثة أيام فقط، لترد هالة على متابعيها في تعليقات المنشور، مشيرةً إلى أن نيللي كريم لم تربطها علاقة شخصية بدلال عبد العزيزأو ابنتيها إيمي أو دنيا سمير غانم، وتم إقامة حفل الزفاف بعد الوفاة بثلاثة أيام احترامًا لها.

أعمال هالة صدقي

ويعد الجزء الأول لمسلسل ليه لأ هو آخر أعمال هالة صدقي الفنية، الذي تم عرضه لأول مرة ضمن أعمال منصة شاهد الأصلية ومن ثم تم عرضه على التليفزيون، مجسدةً خلاله دور سهير والدة عليا وهي الشخصية التي تلعبها الفنانة أمينة خليل.

وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم أمينة خليل وهالة صدقي وشيرين رضا وهاني عادل ومحمد الشرنوبي ومحسن محيي الدين ومريم الخشت وعمر السعيد وعمر الشناوي وناردين فرج وصدقي صخر وعايدة الكاشف، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.