< ثنائي الزمالك: السوشيال ميديا خلت الكل يتكلم في الكرة.. والإعلام ساعد على إثارة التعصب
القاهرة 24
رئيس التحرير
محمود المملوك

ثنائي الزمالك: السوشيال ميديا خلت الكل يتكلم في الكرة.. والإعلام ساعد على إثارة التعصب

ثنائي الزمالك
ثنائي الزمالك

قال حازم إمام لاعب نادي الزمالك، إن الفريق مر بظروف صعبة لا أحد يتحملها من تغير مجالس وتغيير أجهزة فنية، واللاعبون هم الثابتون، وكان هدفنا تحقيق البطولة لإسعاد الجماهير.

أضاف إمام في تصريحات تليفزيونية: «قفلنا على نفسنا بشكل جيد بعد الخروج من إفريقيا، ولم يكن أمامنا حل غير الحصول على بطولة الدوري الممتاز».

أكد إمام: الانتقادات إذا كانت من جمهورك هذا الأصعب من انتقادات الجمهور المنافس، ف كان علينا إسعاد جماهيرنا.

وردًا على زيادة التعصب بين الجماهير، قال محمود علاء، إن الواقع الافتراضي أصبح زيادة عن السابق، ولكن معظم لاعبي كرة القدم لديهم من الثبات الانفعالي ما يجعلها تتعامل مع أي موقف حتى لو في الشارع.

وتابع محمود علاء: اللاعبين لديهم الخبرة الكافية لأن تتعامل، مش أي حد يتكلم ترد عليه، بحكم خبرة اللاعب في الحياة وطبيعة عمله.

أكد محمود علاء: كل كلمة محسوبة عليا، وبتتاخد على شخصيتي، وكل مدى عن مدى الموضوع بيزداد سوء، لأن السوشيال ميديا سهلت على أي حد يتكلم في الكورة ويتجاوز ويسب، بسبب اختفائهم ورا الهاتف المحمول اللي بيسهل أشياء كثيرة عكس المواجهة.

وأكمل علاء في تصريحاته التليفزيونية: برفع القبعة لجماهير ولاعبي الزمالك بعد ما تعرضنا له بعد الخروج من إفريقيا.

في نفس السياق، قال حازم إمام: آخر 7 مباريات تعمد الإعلام المصري إثارة التعصب، وإثارة تفويت المباريات، تعرضنا لذلك بعد مباراة الإسماعيلي، ولكن هذا لم يحدث، لأن الإسماعيلي كان يحتاج الفوز للبعد عن منطقة الخطر، مؤكدًا على أن التفويت لا يحدث مع أهلي أو زمالك، لأنك بتلاعب فرق بتهبط، ولا يوجد فريق ممكن أن يجازف بسمعته مهما كان.