الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"القاهرة 24" يقرر تعيين الزميل فتحي سليمان مدير تحرير القطاع الأمني والقضائي

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 04:42 م

 قرر محمود المملوك، رئيس تحرير مؤسسة "القاهرة 24"، تعيين الزميل فتحي سليمان مدير تحرير المؤسسة للقطاع القضائي والأمني، وذلك في إطار خطة التطوير التي تقوم بها المؤسسة خلال الفترة الأخيرة عقب تدشين عدد من المنصات الإلكترونية الجديدة، والنجاحات التي حققها الزميل في قطاع الحوادث، وتغطية الملف الأمني والقضائي خلال الفترة الماضية.

يذكر أن الزميل فتحي سليمان عضو نقابة الصحفيين، تخصص في تغطية الملف الأمني والحوادث، ومحرر بعدد من الصحف لتغطية شؤون وزارة الداخلية، كما تولى إدارة تحرير عدد من البرامج التليفزيونية بالتليفزيون المصري والفضائيات.

ومساء الخميس الماضي، دشن موقع "القاهرة 24" حفلًا كبيرًا، احتفالًا بمنصاته الإعلامية الجديدة بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين في الحكومة، وكبار الفنانين والإعلاميين والرياضيين.

وزراء وكبار الإعلاميين والفنانين والرياضيين يشاركون "القاهرة 24" حفل تدشين منصاته الجديدة (صور)

وحضر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، الحفل، وكان فى استقبالهما محمود المملوك، رئيس تحرير "القاهرة 24"، والدكتور وليد مصطفى مالك شركة "توينتي فور سيفن"، والشريك في الموقع، وعمر محمد عبد العليم، رئيس مجلس إدارة "القاهرة 24"، وإسلام النحراوي مدير عام التحرير، والكاتب الصحفي عصام شلتوت، مستشار التحرير، ومحمود هاني، أحد مؤسسي الموقع ومدير التحرير التنفيذي.

هذا إلى جانب عدد كبير من الفنانين، على رأسهم آسر ياسين، ويسرا، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، وكارول سماحة، وإيناس الدغيدي، وصبري فواز، وميرنا وليد، فضلًا عن لفيف من كبار الإعلاميين والصحفيين، وإنجى أنور التي قدمت الحفل.

الصحف والقنوات الفضائية تحتفي بإطلاق المنصات الجديدة لـ"القاهرة 24" (فيديو)

"القاهرة 24" يعلن تشكيل مجلس أمناء لوضع استراتيجية مستقبلية للمؤسسة 

 

 

تابع مواقعنا