الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يعود مجدي الهواري لغادة عادل بعد انفصال؟

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 24/ديسمبر/2020 - 04:41 م

احتفل المخرج مجدي الهواري بعيد ميلاد الفنانة غادة عادل، الذي يحل اليوم الخميس الموافق 24 ديسمبر، متنميا لها السعادة والتألق في مشوارها الفني.

ونشر الهواري، صورة من الاحتفال، وظهرت غادة عادل وهي أمام كعكة "تورتة"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا:" كل سنة وأنت ديمًا متألقة".

وكانت غادة عادل أعلنت انفصالها عن مجدي الهواري بعد زواج دام 15 عاما، وولدت منه  خمسة أبناء هم "محمد، وحمزة، ومريم، وعبد الله، وعز الدين".

وكانت غادة عادل قد أجرت حوارا مع مجلة خليجية أسبوعية اليوم الخميس، أكدت في سياقه أنها انفصلت عن المخرج والمنتج مجدي الهواري.

ورفضت غادة عادل الإفصاح عن سبب الانفصال، وأرجعت ذلك إلي أن الأسباب لا تهم سوى الطرفين، مع تأكيدها أن الانفصال لم يكن وليد اللحظة، لكنه منذ فترة، لكنها أرجأت الإعلان عنه لرغبة الطرفين في أن يظلا أصدقاء، ولا يتدخل في حياتهم الخاصة أحد.

وسبق، كشفت غادة، سبب عدم حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهو بسبب إنشغالها بتحضير فيلم جديد، وذلك من خلال فيديو نشرته الإعلامية بوسي شلبي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، من "ريد كاربت" القاهرة السينمائي.

وأوضحت غادة، أنها لم تصاب بفيروس كورونا قائلة: "مش كورونا، كنت شاكة إنه كورونا وقعدت كام يوم محضرتش، وجائزتين مجتش خدتهم، بس الحمد لله بقيت كوسية، وقولت لازم أحضر حفل ختام المهرجان".

شاهد رقصة غادة عادل في حفل زفاف درة وهاني سعد (فيديو)

غادة عادل تدعم أحمد الجنزوري أحد المتهمين في جريمة فندق فيرمونت (صورة)

تابع مواقعنا