الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة سريعة لـ"القاهرة 24".. "الهجرة" تنهي أزمة الشباب العالقين في الإمارات

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 24/ديسمبر/2020 - 06:43 م

في استجابة سريعة لما نشره "القاهرة 24"، عن استغاثة عددًا من الشباب المصريين العالقين في الإمارات، وجهت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، بإنهاء أزمة الشباب وتوفير سكن آمن لهم، وتحمل كافة النفقات، وذلك في إطار القرار الذي أصدرته الوزيرة أول أمس، بتحمل كافة نفقات الإقامة الخاصة بالمصريين العالقين في الإمارات.

وأكدت الهجرة، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه الأولية في تطبيق القرار، تكون لمن انتهت فترة حجرهم وإقامتهم بالفنادق بدولة الإمارات، وكان من المقرر لهم السفر خلال اليومين الماضيين، ولن يتمكنوا من سداد قيمة الإقامة أي شيء.

بعد قرار "الهجرة" بتحمل النفقات.. مصريون عالقون في الإمارات: "محدش تواصل معانا"

من جانبهم، وجه كلًا من محمود عبد الباسط، وعنتر محمد، وعددًا من الشباب الذين استغاثوا عبر "القاهرة 24"، الشكر للسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، لسرعة التواصل وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بتسكينهم في فنادق بالإمارات، وتحمل كافة النفقات.

وأكد الشباب، على أن مسئولين من الجالية، تواصلوا معهم فور النشر، وقاموا بأخذ البيانات الكاملة منهم، وقبل 24 ساعة من جمع البيانات، قاموا بإنهاء الأزمة وتسكينهم وتوفير كافة متطاباتهم، موجهين الشكر لـ"القاهرة 24"، بسرعة تفاعلهم مع الشكوى.

وزيرة الهجرة: "مصر الخير" تتحمل نفقات إقامة المصريين العالقين بالإمارات

 

تابع مواقعنا