الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الغرفة تناشد الشركات السياحة بتقديم ميزانياتها.. وأصحاب الشركات: لم تعطنا وقتًا كافيا (مستند)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 05/يناير/2021 - 10:17 ص

ناشد أسامة عمارة الأمين العام لغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، في بيان له، أصحاب الشركات بتقديم الميزانيات الخاصة بكل شركة وجاء نص البيان كالتالي.

وجاء في البيان:"  الممثل القانوني للشركة، عضو غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة تحية طيبة وبعد، في إطار التواصل والتنسيق المستمر بين الوزارة والغرفة وايماءا لما ورد للغرفة من الوزارة بتاريخ 3/1/2021 بشأن طلب حث الشركات السياحية التي لم تقدم ميزانياتها المقفله في 31/12/2020 وفقا لأحكام المادة 16 من القانون رقم 38 لسنة 77 وتعديلاته ولائحته التنفيذية".

وتابع البيان: " وعليه ومن منطلق حرص الغرفة على مصالح الشركات السياحية نأمل قيام شركتكم بسرعة موافاه الوزارة بميزانياتها المقفلة في 31 ديسمبر 2020 في موعد غايته أسبوعين من تاريخه على أن يرافق بها المستندات التالية:- 

1- استمارة تحديث بيانات المرفقة بكتابنا هذا. 2- صورة من رخصة الشركة. 3- صورة من مد خطاب الضمان. 4- صورة من البطاقة الضريبي.

وأكمل البيان:" لذا تهيب الغرفة من شركتكم الموقرة بالالتزام بتقديم الميزانيات العمومية والحسابات الختامية واستمارة تحديث البيانات بعد استيفائها واعتمادها من الشركة وكذا تقديم جميع صور المستندات الموضحة بعالية للإدارة العامة للرقابة المالية على الشركات السياحية بقطاع الشركات السياحية والكائنة بالدور 13 برج مصر للسياحة-العباسية".

أبرزها "النيل".. تعرف على أهم قاعات متحف الحضارة قبل افتتاحه

واستكمل البيان: " حتي لا تضطر الوزارة تطبيق احكام القانون رقم 38 لسنة 1977 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما، وإذ نشكركم على عظيم تعاونكم، لنتمني لسيادتكم دوام التوفيق".

وفي هذا الصدد، أضاف أصحاب الشركات السياحية في تصريحات خاصة ل القاهرة 24، اننا لن نقدم الميزانية بسبب قلة الوقت المحدد (أسبوعين) ونطالب بمد الفترة.

تابع مواقعنا