الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصر للطيران تلغي 3 رحلات من القاهرة وبرج العرب إلى مطارات السعودية (خاص)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 03/فبراير/2021 - 02:55 م

كشفت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي أن الشركة الوطنية للطيران "مصر للطيران" قد ألغت، اليوم الأربعاء، 3 رحلات كان ستقلع من القاهرة إلى بعض المدن السعودية، وذلك لتجاوزهم الوقت المحدد لقرار التعليق الساعة التاسعة مساء اليوم، وذلك بعد قرار السلطات الأمنية السعودية بتعليق الرحلات الجوية من وإلى 20 دولة على مستوى العالم من بينهم جمهورية مصر العربية .

وأضافت المصادر، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أنه تم إلغاء الرحلات المتجهة إلى جدة 11.35 مساء، والدمام 11.45مساء، والرياض 11.50 مساء اليوم، حيث تم الاتصال بالركاب وإبلاغهم بقرار الإلغاء نتيجة قرار السلطات السعودية.  

وأشارت المصادر إلى أن مصر للطيران ستواصل تسيير رحلاتها الجوية بين البلدبن بمرحلة الوصول فقط لنقل العالقين المصريين والراغبين في العودة إلى أرض الوطن، حيث سيتم التنسيق مع الركاب والحجوزات السابقة لعدم حدوث أي مشكلات تؤثر على سمعة الشركة الوطنية للطيران.

وكانت السلطات السعودية أصدرت تعليمات بتعليق السماح بدخول المملكة العربية السعودية لغير المواطنين السعوديين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم مؤقتًا من 20 دولة حول العالم ومن بينها جمهورية مصر العربية من الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء 3 فبراير في ضوء إجراءات المملكة للتعامل مع فيروس كورونا.

انتظام حركة الركاب بصالات مطار القاهرة عقب قرار السلطات السعودية (خاص)

 

تابع مواقعنا