الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الطيران يتفقد شركة مصر للطيران للخدمات الجوية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 18/يونيو/2020 - 01:51 م

أجرى الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، بزيارة تفقديه مفاجئة، مساء أمس، لمقر شركة مصر للطيران للخدمات الجوية للاطمئنان على تطبيق التدابير والإجراءات الوقائية الخاصة بإعداد الوجبات وأدوات الطعام المقدمة للركاب خلال رحلاتهم.

وبدأت الجولة بتفقد منار معمل تحليل وسلامة الأغذية ومخازن البضائع ومنطقة إعداد وإنتاج وتجميع الوجبات، كما أطلع على إجراءات تأمين وتغليف الوجبات قبل صعودها على الطائرات. وتابع خطة تنفيذ التدابير الإحترازية وطرق التعقيم التي اتخذتها الشركة لوقاية العاملين وكذا ضمان سلامة وجودة الأغذية.

وزير الطيران: دخل المطارات “زيرو”.. وقرار العودة وفق خطة مرنة تخضع للوضع الوبائي

وشدد وزير الطيران على توفير مزيد من الإجراءات الصارمة وزيادة تعقيم أدوات الطعام وتغليفها بطريقة آمنة، كما وجه منار باتخاذ كافة إجراءات السلامة والصحة فى إعداد الوجبات المقدمة للركاب، والتى ستكون مغلفة و معدة بطريقة ﺁﻣﻨﺔ وﺳﻠﻴﻤﺔ، وﻣﻄﺎﺑﻘﺔ للمعايير ﻮالمواﺻﻔﺎت العالمية والصحية التي أوصت بها منظمات الطيران الدولية.

رسميا.. عودة الطيران أول يوليو مع إعلان ضوابط تشغيل الأنشطة في المطارات

وخلال الجولة ألتقى الطيار محمد منار بعدد من العاملين بالشركة الذي تزامن وقت نوباتهم مع زيارته التفقديه حيث اطمأن الوزير على التزامهم بتطبيق معايير السلامة والجودة والشروط الصحية، التى تهدف إلى توفير مزيد من الضمانات لسلامة وصحة العملاء والعاملين، كما حثهم على بذل مزيد من الجهد والحرص الشديد في المرحلة القادمة خاصة بعد قرار استئناف الحركة الجوية أول الشهر القادم .

هل تحليل PCR ضروري حال السفر للخارج؟.. وزير الطيران يُجيب (فيديو)

تابع مواقعنا